احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

تعرف على التسريبات الأخيرة عن “جلاكسي إس 9

الزيارات: 459
التعليقات: 0
تعرف على التسريبات الأخيرة عن “جلاكسي إس 9
https://www.hasanews.com/?p=6484389
تعرف على التسريبات الأخيرة عن “جلاكسي إس 9
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير عديدة عن آخر التسريبات المرتبطة بالمفاجأة التي تجهزها شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية لمستخدميها في مطلع عام 2018 الجاري.
وتجهز “سامسونج” لإطلاق هاتفي “جلاكسي إس 9″ و”جلاكسي إس 9 بلس” خلال شهر يناير الجاري.
وتظهر التسريبات التي نشرها موقع “أندرويد هيدلاين” التكنولوجي المتخصص أن الهاتفين الجديدين سيتم تجهيزهما بكاميرا مزدوجة جديدة أمامية وخلفية.
وسيتم تزويد الكاميرات الأمامية بمستشعرات جديدة ستجعل تصوير لقطات السيلفي أسهل وأفضل بصورة كبيرة.
وسيظل “جلاكسي إس 9″ و”جلاكسي إس 9 بلس” معتمدا على تقنية من “الحافة إلى الحافة” في شاشاته اللمسية، ولكن سيتم تطويرها بحيث سيتم تقليص هامش الفراغ في أسفل الهاتف.
وتم نقل مستشعر بصمة الأصابع في الهاتفين الجديدين إلى الجهة الخلفية من الجهاز أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة، بدلاً من وضعه بجوار الكاميرا؛ بسبب شكوى عدد من المستخدمين من لمسهم زجاج عدسة الكاميرا بدلاً من مستشعر البصمة، وهو ما يؤثر على جودة الكاميرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>