برنامج “المضادات الحيوية” بثانوية العرامية

الزيارات: 4486
التعليقات: 0
برنامج “المضادات الحيوية” بثانوية العرامية
https://www.hasanews.com/?p=6484333
برنامج “المضادات الحيوية” بثانوية العرامية
أحمد الشملان - الأحساء نيوز
استضافت مدرسة العرامية الثانوية بالعمران فعالية ( الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية ) التي قدمها الفريق التطوعي بمستشفى الملك فهد بالهفوف وتأتي ضمن برنامج الفريق للتوعية بالمضادات الحيوية الذي نفذه في عدد من مدارس المحافظة في إطار التعاون بين إدارة الشؤون الصحية والإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء , وقد قدم الفعالية كل من الدكتور ميثم العيثان والأساتذة مختار البقشي و أحمد العيثان , وقد اشتمل البرنامج  على محاضرة تعريفية بالمضادات الحيوية وتركيبها والاستخدامات العلاجية لها وكيف تستخدم بشكل سليم , والمحاذير التي يجب الانتباه لها عند الاستخدام , كما صاحب المحاضرة معرض  ضم مجسمات وأنواعا للمضادات الحيوية ونشرات تثقيفية مختصة بها .

وقد تفاعل الحضور مع هذه الفعالية من خلال المداخلات والمناقشات إضافة إلى تفاعلهم المميز مع المسابقة الصحية التي قدمها الدكتور ميثم في نهاية محاضرته وخصص لها جوائز للمشاركين . 

وفي نهاية البرنامج قدّم قائد المدرسة الأستاذ علي السالم شكره لمقدمي البرنامج ولإدارة مستشفى الملك فهد لتعاونهم المثمر والإيجابي في تقديم هذه البرامج الهادفة لأبنائنا الطلاب .

كما توجه بالشكر لفريق العمل المنسق بالمدرسة متمثلا في رائد النشاط أ. أحمد الشملان والمرشد الصحي أ. محمد العباد , ومشرف الفريق التطوعي أ, عصام اليوسف لقيامهم بالإعداد والتنسيق لهذا البرنامج الناجح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>