بالصور… “صُنع في الأحساء” ماركة تجارية ترى النور قريباً

الزيارات: 5655
التعليقات: 0
بالصور… “صُنع في الأحساء” ماركة تجارية ترى النور قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6483869
بالصور… “صُنع في الأحساء” ماركة تجارية ترى النور قريباً
هاني الطويل - الأحساء نيوز
نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ممثلة في البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية و لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس 1439/4/10هـ حتى السبت 1439/4/13هــ. لمجموعة من الحرفيين والشركاء في محافظة الأحساء.
ويشارك في المعرض عدد من الحرفيين والحرفيات والأسر المنتجة من محافظة الأحساء، الذين يقومون بعرض وبيع منتجاتهم الحرفية المتنوعة.
بدوره، قال المهندس عبدالله الشايب:”إن هذا المعرض يمثل امتداداً  لجهود المملكة العربية السعودية وسعيها إلى تنمية قطاع الحرف والصناعات اليدوية، وإحداث تنمية متوازنة ومستديمة تحقق رؤية المملكة في جعل هذا القطاع رافداً رئيساً للاقتصاد وداعماً للتنمية المتوازنة في مناطق المملكة المختلفة، لا سيما وأن قطاع الحرف والصناعات اليدوية يمثل مساراً رئيسياً في مشروع خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الحضاري، موضحاً أن أهمية هذا القطاع تنبع من كون الحرف والصناعات اليدوية تمثل إرثاً وطنياً يعكس الهوية الثقافية والأصالة الوطنية للمنتجات اليدوية”.
ودعا الأستاذ محمد العويفير مسؤول البرنامج المواطنين لحضور المعرض الذي يفتتح يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً بمقر مركز الإبداع الحرفي خلف أمانة الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>