احدث الأخبار

بعد تغلبه على “الفيصلي” .. “الهلال” يتأهل إلى دور الثمانية من “كأس الملك” الإمارات⁩ تكسر قاعدة المنتخبات العربية وتتأهل لدور الثمانية في “كأس آسيا” “بأمر الملك”.. إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “كأس خادم الحرمين”: النصر و الاتحاد يتأهلان إلى دور الـ”الثمانية” “المراح التطوعي” يختتم “أنشطة ٢٠١٨” .. و يحتفل بنجاح “ملتقى الفرق التطوعية” لـ”60″ يوماً باستخدام الطاقة الشمسية .. تقنية الأحساء تطلق “فعاليات الشتاء” برعاية “اليمني” الخميس .. “بالغنيم” يرعى فعاليات “ملتقى القيادات المدرسية الأول” بالأحساء “عمل الأحساء” يُنهي خلافًا عماليًا بمنزل مواطن من “ذوي الاحتياجات الخاصة” “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” الدول العربية الرقم الأصعب “العرفج” يفتتح التوسعة الجديدة لقسم “الأشعة المقطعية” بمستشفى “الحرس الوطني” “التعليم” و”غرفة الأحساء” يبحثان التعاون المشترك لتطوير برنامج “ريادي” للطلاب

هكذا… نتخلص من البيانات المحفوظة في الهاتف الذكي

الزيارات: 736
التعليقات: 0
هكذا… نتخلص من البيانات المحفوظة في الهاتف الذكي
https://www.hasanews.com/?p=6483829
هكذا… نتخلص من البيانات المحفوظة في الهاتف الذكي
تقنيات - الأحساء نيوز

عندما يرغب المستخدم في التخلص من هاتفه الذكي القديم سواءً ببيعه أو بإهدائه للآخرين، يتعين عليه قبل ذلك التأكد من حذف البيانات الخاصة به بصورة صحيحة.

وأوضح المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات أن إرجاع الهاتف الذكي إلى إعدادات المصنع لا يكفي لإزالة البيانات بأمان وعدم استرجاعها مرة أخرى.

لذا يجب تفعيل خاصية تشفير البيانات، إن لم تكن فعالة من قبل، وبعد ذلك يمكن إعادة الهاتف إلى إعدادات المصنع، فيتعذر على المالك الجديد للجهاز الجوال قراءة أي بيانات.

وإذا كان الهاتف الذكي لا يدعم وظيفة تشفير البيانات، فإنه يجب حذف البيانات أولاً، ثم إعادة الكتابة على الذاكرة بالكامل من خلال تشغيل الكاميرا على وضع تسجيل الفيديو، مع مراعاة عدم التطرق إلى حوارات خاصة أثناء تسجيل الفيديو حتى لا يظهر الصوت في مقطع الفيديو، وبعد ذلك يتم إفراغ الذاكرة مجدداً وإعادة الهاتف إلى إعدادات المصنع مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>