“30 دقيقة” من أجل صحتك في “نادي غراس”

الزيارات: 3954
التعليقات: 0
“30 دقيقة” من أجل صحتك  في “نادي غراس”
https://www.hasanews.com/?p=6483751
“30 دقيقة” من أجل صحتك  في “نادي غراس”
الأحساء نيوز

أقام نادي غراس بمدرسة جابر بن عبدالله الأنصاري برنامج 30 دقيقة من أجل صحتك، حيث تواجد قائد النادي أ. عبدالله البوعبيد، وجميع المشرفين بالنادي في ممشى أمانة الأحساء مساء يوم الثلاثاء 8/ 4/ 1439هـ، لتوزيع نشرة خاصة عن رياضة المشي ووجود ميزان لقياس الطول والوزن والكتلة، وتوزيع المياه على المشاة والعصائر، لتشجيعهم على ممارسة تلك الرياضة والاستمرار عليها لما لها من فوائد جمة على صحة الفرد وسلامته، وذلك بحضور ومشاركة فريق ممشى الأحساء، وكذلك مشاركة ومتابعة المشرف المتابع للنادي أ. ماهر بن عبدالله العيسى. هذا وقد تم توزيع أكثر من 170 نشرة عن رياضة المشي وأهميتها ( رجال ونساء ) ، وتم قياس الوزن والطول والكتلة لأكثر من 90 شخص.

و تعد رياضة المشي من أهم و أسهل أنواع الرياضات التي من الممكن أن يمارسها الأنسان، بغض النظر عن عمره و لياقته البدنية، و تساعد على حرق الدهون بسهولة، و تساعد على الحماية من العديد من الأمراض، كما تعالج صعوبة النوم، و تجعل الشخص يشعر بالنشاط و الحيوية، و التخلص من التوتر و القلق، و يرفع من مستوى الطاقة الذهنية والذكاء و التركيز.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>