بالصور.. نخبة من فناني الخليج يدعمون مبادرة “كلنا معك” لدعم مرضى السرطان

الزيارات: 1332
التعليقات: 0
بالصور.. نخبة من فناني الخليج يدعمون مبادرة “كلنا معك” لدعم مرضى السرطان
https://www.hasanews.com/?p=6483685
بالصور.. نخبة من فناني الخليج يدعمون مبادرة “كلنا معك” لدعم مرضى السرطان
حسن العلي

شارك نخبة من فناني الخليج في الحملة الإعلامية التي أطلقتها مبادرة “كلنا معك” لدعم مرضى السرطان ضمن باقة متكاملة من الفعاليات والأنشطة الثقافة والتوعوية والإعلامية من أجل إرسال رسالة دعم وتضامن ومساندة إلى مرضى السرطان.

وتأتي مشاركة هذه الطليعة من فناني ومشاهير الخليج في تظاهرة إعلامية هي الأولى من نوعها من أجل دعم مرضى السرطان برعاية من رئيس المجلس الأعلى للصحة في البحرين الطبيب الفريق الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وبفريق عمل مكون من أطباء ومختصين في المجال الصحي ومرض السرطان والذي كانت انطلاق فكرة المبادرة على يديهم لقربهم وملامستهم لمعاناة وآلام مرضى السرطان.

يذكر إن مبادرة “كلنا معك” لمساندة مرضى السرطان تأتي ضمن باقة فعاليات أبرزها فعالية (فلاش موب) الاستعراضية الفنية والتي سوف تقام في شهر فبراير 2018 في أحد المجمعات البارزة في البحرين بجانب معرض للصور الفوتوغرافية التي سوف يكون عبارة عن رسائل تضامنية مع مرضى السرطان مروراً بزيارة إلى مرضى السرطان أنفسهم مع عرض لفلم قصير عن مرض السرطان يصاحب ذلك كله حملة إعلامية شاملة لكل الوسائل الإعلامية والتي سوف تبدأ منذ بداية شهر يناير 2018.

وقد حظيت الحملة الإعلامية بدعم العديد من الإعلاميين والفنانين أبزرهم: الفنانة سعاد عبدالله والفنان طارق العلي، الفنان جاسم النبهان، الفنان إبراهيم بحر، الفنان محمد ياسين .. وآخرين، وسوف تنطلق الحملة الإعلامية للمبادرة عبر الشبكات الاجتماعية تحت عنوان #كلنا_معك لفتح الباب أمام الجمع لإرسال رسائلهم التضامنية والداعمة لمرضى السرطان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>