احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بالفيديو .. الشباب يتفوق على الباطن بهدف الشمراني

الزيارات: 788
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشباب يتفوق على الباطن بهدف الشمراني
https://www.hasanews.com/?p=6483529
بالفيديو .. الشباب يتفوق على الباطن بهدف الشمراني
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

واصل الشباب مسلسل انتصاراته عقب فوزه على مضيفه الباطن 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب الباطن في افتتاح المرحلة 16 من الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح الشباب بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه على أحد والقادسية والباطن ليرفع رصيده إلى 22 نقطة متقدماً الى المركز الخامس مؤقتا.

وفي المقابل واصل الباطن مسلسل اهدار النقاط والابتعاد عن نغمة الانتصارات في المراحل الخمس الماضية ليبقى على رصيده السابق 20 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.
وشهدت الشوط الأول تكافئ من قبل الفريقين حيث بدأ الباطن الهجوم بحثاً عن هدف مبكر وكاد مهاجمه البرازيلي جوناثان بينيتز ان يفتتح التسجيل حينما سدد كرةً قوية اعتلت عارضة الحارس التونسي فاروق بن مصطفى.
وعند الدقيقة 17 تمكن قائد الشباب ناصر الشمراني من تسجيل هدف السبق بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله الأرميني ماركوس بيزتيلي ليسدد الكرة في الشباك.
وواصل الشباب هجومه وسنحت فرصة ثمينة للاعبه عبدالمجيد الصليهم الذي تلقى تمريرة مميزة من ناصر الشمراني ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها اصابت القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني حاول الباطن كثيراً الخروج بنقطة على الاقل ولكن نجح لاعبو الشباب بابقاء النتيجة على حالها لحين أعلن حكم المباراة محمد الهويش صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الضيوف بهدف نظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>