وزير الداخلية ينقل عزاء القيادة لأسرة القاضي “الجيراني”

الزيارات: 2976
التعليقات: 0
وزير الداخلية ينقل عزاء القيادة لأسرة القاضي “الجيراني”
https://www.hasanews.com/?p=6483251
وزير الداخلية ينقل عزاء القيادة لأسرة القاضي “الجيراني”
القطيف - الأحساء نيوز

نقل وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، عزاء ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لأبناء وذوي الشيخ محمد الجيراني قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف، الذي أقدم مختطفوه على قتله وإخفاء جثمانه في منطقة مزارع مهجورة تسمى الصالحية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، لأبناء وذوي الشيخ محمد الجيراني في القطيف، الذي سأل الله للفقيد المغفرة والرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وحضر الزيارة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ومحافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفياني عن مهام وواجبات الشرطة، فيما جرى مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية وبحث المعوقات وسبل تذليلها وحلها.

وأعلنت وزارة الداخلية أمس الاثنين، التأكد من هوية جثمان القاضي محمد الجيراني، الذي تم اختطافه وقتله، والقبض على أحد المتورطين في الجريمة، وجارٍ البحث عن 3 آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>