أيقونات الأندية وتغريدات “البلبول الحساوي” !!

الزيارات: 1664
التعليقات: 0
أيقونات الأندية وتغريدات “البلبول الحساوي” !!
https://www.hasanews.com/?p=6482942
أيقونات الأندية وتغريدات “البلبول الحساوي” !!
بسام الأحمد

كشفت الهيئة العامة للرياضة يوم أمس الأحد عن الأيقونات الرسمية المعتمدة لأندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، كما أعلنت عن مكافآت ضخمة لبطل الدوري 40 مليون ريال و 500 ألف ريال كدعم للأندية كما أعلن رئيس الهيئة تركي آل الشيخ .

وجاء الكشف عن أيقونات الأندية خلال حفل تدشين مبادرة “ادعم ناديك” التي تنظمها الهيئة، التي أعلنت كذلك عن توقيع مذكرة مع ناقل عالمي، لرفع العائد المادي للنقل التلفزيوني للأندية.

ومن المُلفِت فقد كانت أيقونة نادي الفتح ‏التابع للمحافظة مستوحاة من أشهر طائر في الأحساء “البلبول الحساوي ” -البُلبُل- حيث يُعد رمز وهوية لها مع النخلة ويُعتبر طائرًا ذكي ينسجم مع الإنسان إذا اعتنى به وقام بتربيته كما أنه يمتاز بتغريد حنون وشجي يُطرب المسامع ويتكيف مع ظروف الحياة بخضوعٍ تام فهو طيب كطيبة أهل الأحساء ولا يكاد حي بالأحساء يخلو من تربيته وقد أرجح الكثير من الأهالي أنه اختيار موفق ونموذجي من النموذجي كونه واقعي و من البيئة الأحسائية المميزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>