الحسيني: ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين..مسيرة ملؤها النجاح والإنجاز

الزيارات: 1606
التعليقات: 0
الحسيني: ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين..مسيرة ملؤها النجاح والإنجاز
https://www.hasanews.com/?p=6482743
الحسيني: ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين..مسيرة ملؤها النجاح والإنجاز
الأحساء نيوز
يصادف الثالث من شهر ربيع الآخر ‎ 1439 هـ، الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم .
‎ويحتفي الوطن والمواطنون بهذه الذكرى بقلوب يملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، فيَرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سيّان مع مواصلة تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة .
‎وتحتفي المملكة ومواطنوها والمقيمون فيها وهم يثقون أن ذلك التطور والتحديث إنما وجدا ليعم نفعهما شرائح المجتمع كافةً، نحو تنمية متوازنة وشاملة .
‎وحينما نرى أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد قد تحولت إلى مشاريع عمل وبناء، فإننا نشكر الله عز وجل في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادي ومالية وتنموية، ذلك أن الدولة – رعاها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسعى من خلال مشاريع العمل العملاقه إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي.
‎ولم يألُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – منذ توليه الحكم، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة الوطن نحو التقدم .
مدير عام الزراعة بمحافظة الاحساء 
المهندس / خالد بن سعد الحسيني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>