زراعة الأحساء: نجاح الحملة التوعوية للمشاركين بجائزة الملك عبدالعزيز للإبل

الزيارات: 1232
التعليقات: 0
زراعة الأحساء: نجاح الحملة التوعوية للمشاركين بجائزة الملك عبدالعزيز للإبل
https://www.hasanews.com/?p=6482207
زراعة الأحساء: نجاح الحملة التوعوية للمشاركين بجائزة الملك عبدالعزيز للإبل
حسن العلي

رعى سعادة مدير عام الزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني حملة الإرشاد البيطري في الهجر التابعة للمحافظة انطلاقاً من الدور الريادي للمديرية العامه للزراعة بمحافظة الأحساء في إنهاء إجراءات المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز لمزايين الابل وتسهيل كافة متطلبات المشاركين وذلك من خلال ترقيم الابل المشارك وفحصها والتأكد من سلامتها وإصدار بطاقات الملكية والإشراف البيطري عليها .

وكانت الحملة بقيادة مدير إدارة الثروة الحيوانية الدكتور نبيل بن عبد الرحمن المسلم انطلاقاً من هجرة السيح حيث يوجد فيها ميدان الهجن وأعداد كبيرة من مربين الإبل وذلك بالتعاون مع شركة أراسكو .

كما رحب المشاركين بهذه المبادرة من المديرية العامة للزراعة بالاحساء واستقبل المخيم الارشادي الذي تم نصبه لهذه الحملة المشاركين والمربين وجميع المهتمين في قطاع الثروة الحيوانية من سكان هجرة السيح .

كما ألقيت المحاضرات الإرشادية والتوجيهات من قبل طاقم من الكوادر البيطرية والتعريف بالخدمات المقدمة من قبل الوزارة للمربين والتعريف بالعيادة المتنقلة التي تم تدشينها مؤخراً لتقديم أفضل الخدمات للمربين وأخيراً تم توزيع الجوائز للحضور والحملة مستمرة لتغطية الهجر الأخرى التابعة للمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>