الإدارة العامة للمختبرات تكرم مختبر مركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
الإدارة العامة للمختبرات تكرم مختبر مركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6482133
الإدارة العامة للمختبرات تكرم مختبر مركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء
طالب الموسى

حصل مختبر مركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء مؤخراً على شهادة شكر وتكريم من الادارة العامة للمختبرات وبنوك الدم بوزارة الصحة ، وذلك نظير تميزهم وحصولهم على مراتب متقدمة في برنامج اختبار عينات الجودة الخارجية RIQAS Program لقسم الكيمياء الحيوية والإكلينيكية والمدرج على اجهزة روش ROCHE وذلك على مستوى المختبرات المشاركة في البرنامج.
هذا وهنئ سعادة مدير الشؤون الصحية الاستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير إدارة المركز متمثلة بالدكتور منير البقشي و المدير الطبي الدكتور ابراهيم الحسن و منسوبي المركز وعلى رأسهم طاقم المختبر نظير مشاركتهم في المشروع التحسيني لبرنامج الجودة للعيانات الخارجية وحصول ادارة وبنوك الدم بصحة الاحساء على مراتب متقدمة على مستوى المملكة.
وفي ذات الصدد قدم سعادة مدير مركز أمراض الدم الوراثية شكره وتقديره لسعادة مدير الشؤون الصحية ولإدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة الأحساء على الدعم الكبير الذي يقدم للمركز متمنياً استمرار هذا الدعم والذي ينعكس ايجاباً على جودة الخدمات التشخيصية المقدمة للمرضى.

وفي ساق متصل نفذت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة المختبرات وبنوك الدم بالتعاون مع الإدارة العامة للمختبرات وبنوك الدم يوم أمس الاربعاء ولمدة يومين، ورش عمل للجودة الخارجية بالمختبرات الطبية ، بحضور مساعد مدير الشئون الصحية للخدمات الطبية المساعدة بالإنابة الأستاذ جمعــه بن إبراهيم اللويـم ، واستهدفت ورشة العمل جميع مستشفيات المحافظة ، وذلك بهدف الوصول إلى نتائج صحيحة بنسبة 100% ، إضافة إلى التأكد من سلامة الأجهزة المخبرية ، و صلاحية المحاليل المخبرية فيها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>