“بالحب نلتقي فنرتقي”… شعار حفل “الإنجاز” بمتابعة الأحساء الاجتماعية

الزيارات: 1904
التعليقات: 0
“بالحب نلتقي فنرتقي”… شعار حفل “الإنجاز” بمتابعة الأحساء الاجتماعية
https://www.hasanews.com/?p=6482016
“بالحب نلتقي فنرتقي”… شعار حفل “الإنجاز” بمتابعة الأحساء الاجتماعية
حسن العلي

نظمت وحدة العلاقات العامة و الإعلام و البرامج من مكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء أحد فروع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية يوم الثلاثاء 1/4/1439هـ حفل الإنجاز السنوي للعام 1438هـ بعنوان ” بالحب نلتقي فنرتقي ” بقاعة المكتب بإشراف عام للرئيسة القسم النسائي الأستاذة منى الدوسري وحضور منسوبات مكتب المتابعة.

وبعد تلاوة آيات من القرآن الكريم و السلام الملكي افتتحت الحفل مشرفة الأمن و السلامة تهاني الهليل بكلمات مضيئة، قالت فيها:” مهما تقدمنا وفُتِحت أمامنا الطرق ووصلنا لكل ما نحلم به، علينا أن نتذكر من كانوا سبب بنجاحنا، من ساندنا وأمسك بيدنا للاستمرار لك منا قائدتنا العظيمة ألف تحية عطرة وإلى صاحبات الهمم العالية منسوبات المتابعة كل الشكر و الامتنان “.

تلاها كلمة موجزة لرئيسة القسم منى الدوسري: ” مع إطلالة عام جديد نستقبل به عطاءكم المتميز وروحكم المستبشرة بكل خير ونشير دوما إلى ما بذلتموه من جهود وتوجتموه من إبداع ، كل الشكر والمحبة والتقدير لكن زميلاتي وإلى كل قلب بينكم حمل الخير وإلى كل زميلة أبدعت بكل معاني الإبداع و إلى من تميزت بأخلاقها وسلوكها وتعاملها إلى كل من كانت قدوة ونوراً واضاءة لهذه المنشاة عزيزاتي أوصيكم ونفسي بإشراقة عامنا الجديد بتقوى وإخلاص النية في العمل و أوصيكم بالأمل والتفاؤل بهما الحياة تزداد رونقا وجمالا ويمنحنا القوة والعزيمة للاستمرار وبلوغ الأهداف.

كما تتخلل البرنامج عروض إلكترونية لإنجازات المكتب بجميع أقسامه من إعداد الأستاذة نورة الدخيل عضوة في وحدة العلاقات و الإعلام و البرامج، وعرض إنجاز وحدة الأيتام للبرامج الداخلية و الخارجية للأيتام من الظروف الخاصة و الإحصائية السنوي من إعداد المساعد الإداري للوحدة أميرة الثويقب.

وأضافت مشاركات الموظفات للحفل بهجة و سرور منها إلقاء شعر بعنوان ( التآخي في الله ) للأستاذة انتصار الحبيب عضوة في وحدة الصيانة و التشغيل ، كما ألقت مشرفة وحدة الموارد البشرية الأستاذة سعاد كلمة باسم منسوبات المكتب حيث قالت” لو كان الإنجاز أمراً يسيراً وطريقاً ممهداً لكانت حياتنا مليئة بالإنجازات ولكن الأمر يحتاج إلى ثقة وبذل و روح التعاون و الأخوة بين أفراد المنشئة للتحقيق الأهداف بإبداع فكان خلف كل إنجاز أصحاب همم فكنتن أنتن أهلا ذلك نتمنى للجميع عام مكلل بالتميز و المحبة “.

فيما كرمت “الدوسري” مشرفات الوحدات و أعضائهن وهن: (شريفة المطر وحدة الأيتام – إنتصار الدخلان وحدة التسول –فوزية النويصر شؤون العمالة المنزلية – تهاني الهليل الأمن و السلامة – مها السريع الصيانة و التشغيل – صديقة الصالح و رملة الكاظم الجودة و التطوير و التدريب – أمل بوحليقة العلاقات العامة و الإعلام و البرامج ) كما خصت الموظفة المثالية التي ارتقيت سلم المثالية بمثابرتها و أخلاقها للعام 1438هـ بدرع شكر وعرفان الأخصائية حبية العقل.

و باسم إدارة مكتب المتابعة الاجتماعية توجهت بالشكر الجزيل لوحدة العلاقات العامة و الإعلام و البرامج ( محمد القرناس – أمل بوحليقة – عيدة بن أحمد – نورة الدخيل – زينب يوسف السعيد ) على جودهم المثمرة في إعداد الحفل ونجاحة وللجهات الداعمة و المشاركة مؤسسة جودي للهدايا على مشاركتهم الطيبة بتزين المكان بالورد.

وللمحررين الصحفيين نصيب من تكريم في حفل الإنجاز لعام 1438هـ على جهودهم الطيبة و تعاونهم المتميز في التغطيات الإعلامية وتحرير أخبار مكتب المتابعةو هم: الزميل ( زهير الغزال – حسن العلي – علي السمن – حمود الزهراني ) متمنين للجميع عام جديد مكلل بالعطاء و التوفيق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>