الإطاحة بـ 3 أشخاص تحرشوا بمقيمات ثم أطلقوا النار عليهن

الزيارات: 19022
التعليقات: 0
الإطاحة بـ 3 أشخاص تحرشوا بمقيمات ثم أطلقوا النار عليهن
https://www.hasanews.com/?p=6481977
الإطاحة بـ 3 أشخاص تحرشوا بمقيمات ثم أطلقوا النار عليهن
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

أعلنت شرطة مكة المكرمة إلقاءها القبض على ثلاثة أشخاص (مقيمين وثالث مخالف لنظام الإقامة)، بعد تورطهم في إطلاق النار على 4 مقيمات آسيويات لرفضهن محاولات المتهمين التحرش بهن؛ ما أدى إلى إصابة إحداهن بالكتف، وإصابة أخرى بسحجات وجروح، خلال محاولتهن الهرب.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي القرشي، تلقي شرطة محافظة جدة بلاغ مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) عن تعرض 4 مقيمات من الجنسية الآسيوية لإطلاق النار عليهن من قبل سيارة يستقلها ثلاثة أشخاص حاولوا التحرش بهن، ودفعهن إلى مرافقتهم قبل أن يقوم أحدهم بإشهار مسدس وإطلاق النار نحوهن.

وأوضح العقيد القرشي أنه نتيجة إطلاق النار نحو المقيمات الأربع أصيبت إحداهن بكتفها، فيما أصيبت أخرى بسحجات وجروح نتيجة محاولتهن الهرب، ثم فر هؤلاء الأشخاص لجهة غير معلومة.

وأشار العقيد القرشي إلى أنه لأهمية الحادثة وشناعة ما أقدم عليه الجناة، تم تشكيل فريق مختص في أعمال البحث والتحري لتعقب الجناة وجمع المعلومات على كل الأصعدة؛ حيث أسفرت تلك الملاحقة عن تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، وهم: (مقيمان وثالث مخالف لنظام الإقامة)، وعثر على السلاح المستخدم والسيارة التي كانوا يستقلونها، وتمت إحالتهم بعد استيفاء إجراءات الاستدلال للنيابة العامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>