بالصور.. تكريم الدوائر الحكومية المساهمة في نجاح “دوري الأحساء”

الزيارات: 814
التعليقات: 0
بالصور.. تكريم الدوائر الحكومية المساهمة  في نجاح “دوري الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6481961
بالصور.. تكريم الدوائر الحكومية المساهمة  في نجاح “دوري الأحساء”
الأحساء نيوز

برعاية كريمة من سعادة وكيل إمارة محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري وبحضور سعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي توج نادي الصواب بطلا بكأس دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم الرياضي 1439/1438 بعد تغلبه المستحق على فريق الشروق بنتيجة 5/صفر ليأكد صدارته للدوري برصيد( 21 ) نقطة في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 3/27 على ملعب الرديف.

وخلال شوطي المباراة، كرم سعادة الوكيل الدوائر الحكومية بالمحافظة التي ساهمت في نجاح الموسم الرياضي وهي إدارة الملعب والشرطة وهيئةالهلال الأحمر والشؤون الصحية وأخيراً لجنة الحكام، كما قدم سعادة وكيل المحافظة شكره الخاص لمدير ومنسوبي مكتب الهيئة العامة للرياضة على حسن التنظيم ونجاح حفل ختام الموسم الرياضي متمنيا لهم التوفيق .

كما تخلل التتويج تكريم أفضل حارس قاسم الرضي من الروضة ، أفضل لاعب أحمد الجويد من الصواب و هداف الدوري سالم الجمل من العيون.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>