فك ارتباطه بـ"جمرك سلوى" الحدودي....

بعد تنامي حركة الركاب.. إدارة جمركية خاصة بـ”مطار الأحساء” الدولي

الزيارات: 2044
تعليقان 2
بعد تنامي حركة الركاب.. إدارة جمركية خاصة بـ”مطار الأحساء” الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6481912
بعد تنامي حركة الركاب.. إدارة جمركية خاصة بـ”مطار الأحساء” الدولي
إسلام حسن

أصدر مدير عام الجمارك السعودية أحمد بن عبدالعزيز الحقباني، قراراً إدارياً يقضي بفك الإرتباط الإداري لجمرك مطار الأحساء الدولي عن إدارة جمرك سلوى، ليكن جمركاً مستقلاً إدارياً.

وتابع “الحقباني” في قرار إداري حصلت “الأحساء نيوز” على نسخة منه، أنه على الإدارات المعنية بمصلحة الجمارك العامة: (الإدارة المالية – الإدارة العامة للإيرادات – الإدارة العامة للموارد البشرية…. إلخ) إجراء ما يلزم على ضوء فك الارتباط، حيث سيتم العمل بهذا القرار مباشرة من تاريخ صدوره.

من جانبه، شكر مدير جمرك مطار الأحساء غالب بن حثلين الحربي سعادة مدير عام الجمارك السعودية على هذا القرار السديد، الذي يصب بكل تأكيد في مصلحة المواطن السعودي وكافة المسافرين عبر مطار الأحساء الدولي، فيما وعد ببذل مزيد من الجهد للوصول لأعلى كفاءة في العمل وجميع منسوبي إدارة الجمارك السعودية بمطار الأحساء.

ويأتي هذا القرار في ظل تنامي حركة الركاب الملحوظة بمطار الأحساء الدولي وحرصاً على تقديم خدمات جمركية مميزة.ونظراً لما تقوم به مصلحة الجمارك العامة من إجراءات لتطوير وتحسين أداء المنافذ الجمركية بما يتوافق مع استراتيجيتهالتحقيق رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    طيب والشرطه الجويه متى تنفك من القاعده

  2. ١
    عبدالعزيز العواد

    في انتظار اكتمال بقية الخدمات لمطار الاحساء للنمو بالمحافظة وتطورها وتطور المطار …. كما نأمل زيادة رحلات الخطوط السعودية الداخلية وكذاك خفظ الأسعار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>