#هذي_السعودية : نتصدى ظهراً لصواريخ الأعداء وعصرًا نعلن أكبر ميزانية في تاريخنا

الزيارات: 989
التعليقات: 0
#هذي_السعودية :  نتصدى ظهراً لصواريخ الأعداء وعصرًا نعلن أكبر ميزانية في تاريخنا
https://www.hasanews.com/?p=6481836
#هذي_السعودية :  نتصدى ظهراً لصواريخ الأعداء وعصرًا نعلن أكبر ميزانية في تاريخنا
نت - الأحساء نيوز

اتّفق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، على أنَّه “رغم هبوط أسعار النفط والحرب الحدودية على اليمن، السعودية قد أعلنت عن أكبر ميزانية في تاريخها منذ تأسيسها، هذه ضربة قاصمة لكل من يتمنى للسعودية الشر، وما أصعب مناه”.

وأشاروا إلى أنَّ “السعودية تتصدى ظهرًا لصواريخ الأعداء، وعصرًا تعلن عن أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، دام عزك يا وطن”، موضّحين أنَّه “على الرغم من انخفاض أسعار النفط، والحرب على الحوثي، تعتبر الميزانية لعام 2018، تحديًا وقوة”.

ولفتوا إلى أنَّ “حجم الاستثمار في المشاريع لعام ٢٠١٨ يتجاوز عام ٢٠١٧ بمراحل”، مبيّنين أنَّه “بحزم سيدي ومليكي سلمان بن عبدالعزيز وعزم سيدي ولي عهده الأمين تم الإعلان عن أكبر ميزانية منذ تأسيس هذه الدولة في عام 1351هـ / 1932م، تتضمّن أكبر عملية إنفاق في تاريخ المملكة على كافة المجالات، مع تقليل الاعتماد على النفط في المصروفات والإنفاق إلى 50%، وهو رقم كبير جدًا في خلال عامين فقط من رؤية الوطن، شكرًا أميرنا الشاب محمد بن سلمان، القادم عظيم بإذن الله”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>