بحضور مدير الشرطة “العتيبي” … “قرين” ينتزع لقب سباق “فروسية الأحساء الـ 8 “

الزيارات: 1309
التعليقات: 0
بحضور مدير الشرطة “العتيبي” … “قرين” ينتزع لقب سباق “فروسية الأحساء الـ 8 “
https://www.hasanews.com/?p=6481409
بحضور مدير الشرطة “العتيبي” … “قرين” ينتزع لقب سباق “فروسية الأحساء الـ 8 “
خالد الدوسري

انتزع الجواد قرين (للمالك مبارك يوسف المذن) لقب سباق الخيل الذي اقيم يوم أمس السبت على مضمار ميدان الفروسية بالأحساء بعد أن تغلب على مجموعته في شوط السباق الرئيسي المخصص للخيل التي ربحت سباق إلى ثلاثة سباقات ومسافته 1400 متر, حيث انهى السباق في زمن قياسي وقدره 1,40,92 دقيقة ليستحق كأس السباق بجدارة.

شهد السباق حضور سعادة مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبدالله بن مطلق العتيبي ورئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح وعضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي السيد عبدالله الهاشم ومدير عام إدارة الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي وجمهور غفير من ملاك ومحبي رياضة الخيل بالمحافظة.
بدأ شوط السباق الأول والمخصص للخيل التي ربحت حتى ثلاثة سباقات في تمام الساعة 1,30 من بعد الظهر وسط هتاف وتشجيع جماهيري لافت انتهي لصالح الجواد كهراباء في زمن وقدره 2,35,68 ليحل منافسه “استفهام” في المركز الثاني و مشوارك طويل ثالثاً.
وفي الشوط الثاني مفتوح الدرجات لعمر سنتين حققت الفرس لعيون سميه المركز الأول في زمن وقدره 1,45,10 فيما جاءت في المركز الثاني جورية صالح وفي الثالث سهم سلطان.
وفي الشوط الثالث المخصص للخيل التي لم تربح لعمر ثلاث سنوات وأكثر ومسافته 1400 متر أحرز الجواد نواشيب المركز الأول في زمن وقدره 1,43,54 فيما جاء في المركز الثاني شبل نومرس وفي الثالث الفرس اليوف.

وفي الشرط الرابع مفتوح الدرجات لمسافة 1400 متر جاء أولا الجواد نطيحك شقي في زمن اقدره الجواد 1,44,33 دقية فيما جاء ثانيا متزعم وثالثاً عشان عبد المجيد.
وفي الشوط الخامس (الرئيسي) مفتوح الدرجات لمسافة 1400 متر جاء الجواد قرين في المركز الأول و”ينشاف” في المركز الثاني و الأذخر ثالثا.
وفي ختام السباق سُلم الكأس لبطل السباق, كما سلم رئيس مجلس إدارة الميدان ومدير عام إدارة الميدان درعاً تذكارية لضيف الحفل.

وبهذه المناسبة أعرب مدير عام شرطة المحافظة عن سعادته بما حظي به من حفاوة وتكريم مشيداً بالمستويات الفنية العالية التي لمسها خلال هذه الزيارة والتي تعكس مدى ما وصلت اليه رياضة الفروسية بالمحافظة واهتمام المسئولين في ميدان الفروسية بالأحساء بهذه الرياضة العريقة رياضة الأجداد والاباء.
كما قدم الأستاذ عبداللطيف الجعفري مدير جمعية المعاقين بالأحساء الشكر والعرفان لإدارة الميدان على مبادرتها الإنسانية الرائعة بدعوة ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور السباقات والمشاركة في الحضور والفعاليات التي يقيمها الميدان على هامش السباق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>