#الهلال يحرم الحبسي من كأس الخليج

الزيارات: 794
التعليقات: 0
#الهلال يحرم الحبسي من كأس الخليج
https://www.hasanews.com/?p=6481344
#الهلال يحرم الحبسي من كأس الخليج
الرياض - الأحساء نيوز

جهزت إدارة نادي الهلال ردها على أي طلب محتمل من مسؤولي الاتحاد العماني لكرة القدم بضم علي الحبسي حارس مرمى الهلال إلى منتخب عمان المشارك في بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 23”.

ووفقًا لما رُشِّح من معلومات من النادي الأزرق، فإن مسؤولي الهلال يتجهون إلى الاعتذار عن عدم الاستجابة للطلب العماني في حالة تقديمه.

يأتي الموقف الهلالي في ضوء تمسك الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال بالحارس العماني ضمن صفوف الفريق؛ حيث ينوي دياز منح الحبسي فرصة المشاركة في إحدى المباراتين المقبلتين اللتين سيخوضهما الفريق خلال فترة إقامة كأس الخليج.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد رفض إيقاف مسابقة دوري المحترفين خلال فترة إقامة بطولة “خليجي 23″، وأصر مسؤولو الاتحاد على إقامة المباريات في مواعيدها المحددة سلفًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل للبطولة. وبناءً على ذلك، فإن الهلال سيلعب مباراتيه أمام التعاون وأحد أثناء إقامة البطولة الخليجية، وسيشارك الحبسي في إحدى المباراتين، على أن يحصل عبد الله المعيوف على راحة في تلك المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>