امتياز 8 بالمنصورة يكرم 260 متفوقة

الزيارات: 1092
1 تعليق
امتياز 8 بالمنصورة يكرم 260 متفوقة
https://www.hasanews.com/?p=6481203
امتياز 8 بالمنصورة يكرم 260 متفوقة
حسن العلي

أقامت اللجنة النسائية بجمعية المنصورة الخيرية للخدمات الاجتماعية و التنموية بمحافظة الأحساء حفلها السنوي الثامن لتكريم المتفوقات و الموهوبات و الدراسات العليا تحت مسمى (امتياز 8) ، و ذلك وسط حضور كثيف من الأمهات.

 

 و قد بدأ الحفل بمسيرة للمتفوقات و الموهوبات ثم استمع الجميع لآيات من الذكر الحكيم بصوت المتفوقة فردوس الصالح ،بعدها ألقت الأستاذة زهرة حجي السلطان كلمة اللجنة النسائية قدمت خلالها تهانيها لكل طالبة اجتهدت و ثابرت و لكل أم سهرت و تعبت مشيرة إلى أن جمعية المنصورة قد تميزت بتقديم العديد من البرامج المتنوعة و الأنشطة المختلفة و التي يستفيد منها جميع شرائح المجتمع ، مضيفة أن تغيير اسم الجمعية ليضاف لها مصطلح الخدمات (التنموية) نقل الجمعية من تقديم الخدمات الاجتماعية فقط إلى تقديم المشاريع التنموية و التي تهدف لتنمية المجتمع من جميع النواحي العلمية و الثقافية و التأهيل و التدريب، موضحة بأن حفل الكريم السنوي أصبح حلماً لكل طالبة و دافعاً لهن للتفوق و ذلك يلحظ في زيادة عدد المكرمات في كل عام .

 

 ثم القت المتفوقة نور الوباري كلمة نيابة عن المتفوقات قدمت فيها الشكر لجمعية المنصورة و اللجنة النسائية على هذا الحفل البهيج الذي كان دافع لها و لزميلاتها إلى التميز، بعدها قدم مجموعة من الفتيات فقرة استعراضية عن التفوق لاحقت استحسان الحضور ، ثم قدم عرض مرئي بعنوان (أبدعوا فتميزوا) اشتمل على عرض لسيرة الأستاذة المميزة زينب العلي و الحاصلة على شهادتي ماجستير و العديد من الدورات ، كما تضمن العرض نبذة عن الموهوبة فاطمة الميل من ذوي الاحتياجات الخاصة و التي تعاني من إعاقة حركية و لكن ذلك لم يمنعها من اكمال دراستها وتميزها في موهبة الرسم.

 

 بعدها ألقت ضيفة الحفل الدكتورة مياسة حسين العلي كلمة شكرت اللجنة على هذه الدعوة الكريمة لحضور الحفل و قدمت تهانيها و نصحها للمتفوقات ليواصلوا درب النجاح التميز. و في نهاية الحفل تم تكريم الطالبات الحاصلات على نسبة 100% و عددهن 24 طالبة ثم توالت فقرات التكريم لتشمل الموهوبات و خريجات الجامعة و الدراسات العليا ، كما تم تقديم هدية تذكارية لضيفة الحفل كما تم تكريم الرعاة . 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كم النسبه الي اقدر اشترك في الحفل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>