إعداد ممارس الأمن والسلامة المدرسية… يستهدف “40” مُنسق

الزيارات: 7065
التعليقات: 0
إعداد ممارس الأمن والسلامة المدرسية… يستهدف “40” مُنسق
https://www.hasanews.com/?p=6480836
إعداد ممارس الأمن والسلامة المدرسية… يستهدف “40” مُنسق
الأحساء نيوز
اُختتم يوم أمس الخميس ١٤٣٩/٣/٢٦هـ، البرنامج التدريبي (إعداد ممارس الأمن والسلامة المدرسية)،الذي يستهدف ٤٠منسقاً بنين، نفذ البرنامج على مدى أسبوعين المدرب الأستاذ محمد بن عبد الله العامر مدير إدارة الأمن والسلامة، وذلك بمقر مركز التدريب والابتعاث بالمبرز.
هذا وقد ساهم في انجاح هذا البرنامج الدفاع المدني بالأحساء، وذلك من خلال التركيز على تنفيذ خطط الإخلاء، وكيفية استخدام أدوات السلامة في المدارس، وذلك بمرافقة التمثيل الحي لذلك من قِبل الدفاع المدني من شعبة الحماية المدنية المدرب عبدالرحمن المساعد، كما وتم تطبيق خطة إخلاء فرضية في متوسطة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بالتعاون مع قائد المدرسة عدنان الحمود، إلى جانب مُساهمة هيئة الهلال الأحمر بتقديم برنامج الإسعافات الأولية، الذي قدمه المدرب إبراهيم العباد وتم تطبيق عملي من قبل المتدربين، بالإضافة إلى دور إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم الأحساء وذلك بتقديم برنامج التعامل مع أخطار المختبرات والذي قدمه المشرف التربوي الأستاذ خالد الخميس.
كما وشارك أيضاً في انجاح البرنامج رئيس قسم السلامة المدرسية الأستاذ إبراهيم الخوفي من خلال تقديم موجز عن استمارة نور الخاصة بالسلامة المدرسية.
وفي نهاية اللقاء شكر المُدرب كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج الهام.
عن ذلك أكد مدير إدارة الأمن والسلامة محمد العامر بأن البرامج ستستمر بإذن الله، شاملة منسقات السلامة.
ومما تجدر الإشارة إليه أن البرنامج كان بإشراف الإدارة العامة للتعليم ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>