رغم المطالبات..”عَمُود كهرباء” يتوسط أحد شوارع “العيون” و”الكهرباء” لا تسمع أحداً !!

الزيارات: 1146
التعليقات: 0
رغم المطالبات..”عَمُود كهرباء” يتوسط أحد شوارع “العيون” و”الكهرباء” لا تسمع أحداً !!
https://www.hasanews.com/?p=6480726
رغم المطالبات..”عَمُود كهرباء” يتوسط أحد شوارع “العيون” و”الكهرباء” لا تسمع أحداً !!
أحمد العساف

طالبت إدارة بلدية مدينة العيون من إدارة شركة الكهرباء السعودية بإزالة عمود كهرباء الذي يقع في منتصف طريق المدخل الثاني للمدينة المار بشارع الخزان في ضاحية الأمير سلطان “رحمه الله” بين المنطقة الأولى والمنطقة والثانية وذلك من أجل استكمال مشروع سفلتة الطريق وترصيفه بالكامل بعد توقف المشروع لسنوات طويلة بسبب هذا العمود الذي يعيق الحركة المرورية والمشروع بعد مطالبة الأهالي تم افتتاح الطريق لمدخل مدينة العيون لأهميته .

وأوضح رئيس بلدية العيون المهندس ياسر الراشد أن البلدية وبالتعاون مع المواصلات حريصة على إتمام المشروع وفق منظومة معدة تنفذ مع الطريق الدائري مما يساهم في الحد من الازدحامات على المداخل الأخرى، وهو ما يدعو لضرورة إزالته ويتم توسعة شارع الأربعين بكامله لعمل السفلتة وانارته وترصيفه من تقاطع نادي العيون حتى نهاية سور المدينة الصناعية الأولى بالعيون مع فتح الأرصفة وبدون أي إعاقة للطريق .

من ناحيتها، كانت الشركة السعودية للكهرباء قد أكدت عبر صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية تعليقاً عن المنشور تحت عنوان (السعودية للكهرباء توضح لـ #الأحساء_نيوز :هذه حقيقة عامود الـ10 سنوات) أن العامود المشار إليه هو أحد أعمدة خط نقل الطاقة الهوائي العيون – المدينة الصناعية، وأن لدى إدارة المشاريع بالشركة حالياً مشروع لتحويل كامل الخط العيون – الصناعية الهوائي إلي كابلات أرضية و متوقع الإنتهاء منه بنهاية 2016، ويتم مراعاة كل أنظمة السلامة فيه لتقديم خدمة موثوقة.

فيما عبر سكان الحي اننا على أعتاب نهاية 2017 ولم ينتهي المشروع الذي وعدونا به، وطالبوا بضرورة تدخل سريع من الجهات المختصة لإنهاء تلك الأزمة.

اقرأ أيضا: 

بالصور..عامود يتوسط أحد الطرق لـ10 سنوات يهدد المواطنين ويمنع التطوير !!

السعودية للكهرباء توضح لـ #الأحساء_نيوز :هذه حقيقة عامود الـ10 سنوات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>