“التسوق الإلكتروني” بوحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء

الزيارات: 6017
التعليقات: 0
“التسوق الإلكتروني” بوحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6480558
“التسوق الإلكتروني” بوحدة “الحماية الاجتماعية” بالأحساء
زهور العلي - الأحساء نيوز
انطلاقا من حرص وزارةالعمل والتنميةالاجتماعية ممثلة في وحدة الحمايةالاجتماعية، نظمت مسئولة القسم التقني بالوحدة “زهره الفاضل” وتنسيق من قسم العلاقات العامة “نوره القحطاني”بالتعاون مع كلية التقنية للبنات بالأحساء برنامج “التسوق الإلكتروني ” صباح الاثنين الموافق3/23، حضرته حالات الوحدة المقيمة.
و ذكرت “الفاضل” تفاصيل البرنامج الذي قدمته المدربة “فاطمه المخايطه” والذي عبرت فيه “زهره” عن مفهوم التسوق الالكتروني هو عباره عن وجود مخزن ممكن شراء كل شيء منه عبر الانترنت عن طريق الحاسوب أو الهاتف المحمول.
حيث أوضحت الفاضل إن الهدف من هذا البرنامج التعرف على مفهوم التسوق والتسويق الإلكتروني وأهم مزاياهم وعيونهم ووأدواتهم الحديثة.
وستعرضت “المخايطه” في حديثها”مفهوم التسوق الإلكتروني، الأدوات الرئيسية للتسوق ،الفرص التي يخلقها التسوق،مزايا التسوق الإلكتروني،عيوب التسوق الإلكتروني ،التسوق الأمن،وسائل التسوق الحديثة”.
وفي استبيان وزع على الحضور عبرت الحالات عن إعجابهن بالموضوع ،حيث يسهل عليهن الطلب وهن في مكانهن. بدورها شكرت رئيسة القسم النسوي بالوحدة “امل المسلم المخايطة “بشهادة على البرنامج الذي قدمته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>