نقاء الأحساء وجامعة الفيصل يجتمعان لتفعيل “مذكرة التعاون”

الزيارات: 2094
التعليقات: 0
نقاء الأحساء وجامعة الفيصل يجتمعان لتفعيل “مذكرة التعاون”
https://www.hasanews.com/?p=6480496
نقاء الأحساء وجامعة الفيصل يجتمعان لتفعيل “مذكرة التعاون”
عبدالله المبرزي - الأحساء نيوز
في إطار سعي فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ( نقاء ) بالأحساء وجامعة الملك فيصل بالأحساء لنشر التوعية عن أضرار التدخين والحد من انتشاره والقضاء عليه .
عقد اجتماع بين فرع الجمعية بالأحساء وجامعة الملك فيصل في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالجامعة بحضور كلاً من عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل والمشرف على ادارة تطوير الشراكات المجتمعية الدكتور / مهنا بن عبدالله الدلامي ، ومدير فرع نقاء بالأحساء الأستاذ / عصام بن أحمد الحديد ، ومستشار برامج التوعية بفرع الجمعية الأستاذ / نايف السعيد ومستشار التطوير الإداري بالجمعية الأستاذ / أسامة الزامل ، ومسؤول المتابعة بإدارة تطوير الشراكة المجتمعية بالجامعة الأستاذ / محمد حامد الحسيني .
حيث تطرق الإجتماع إلى بحث أوجه التعاون بين فرع الجمعية بالأحساء وجامعة الملك فيصل في ضوء مجالات الشراكة بمذكرة التعاون المبرمة بين فرع الجمعية والجامعة ، والتي من خلالها يطمح الطرفان لوضع خطة تشغيلية للعام الجامعي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>