عن كلمة “خادم الحرمين” للأمة… “وكيل الأحساء” يكتب: خطاب مُطَمْئِن

الزيارات: 994
التعليقات: 0
عن كلمة “خادم الحرمين” للأمة… “وكيل الأحساء” يكتب: خطاب مُطَمْئِن
https://www.hasanews.com/?p=6480372
عن كلمة “خادم الحرمين” للأمة… “وكيل الأحساء” يكتب: خطاب مُطَمْئِن
الأحساء نيوز

كلمات صادقة تلقاها الشعب السعودي والمجتمعين العربي والإسلامي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- خلال كلمته التي افتتح بها أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى والتي رسمت ملامح المملكة السياسية والاقتصادية ليؤكد خادم الحرمين الشريفين حرص الحكومة الرشيدة على استمرار التنمية في هذه الأرض الخصبة برجالها المخلصين وبما تحقق من إنجازات تنموية متنوعة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 من اجل بناء حاضر مزهر ومستقبل مشرق. مشيدا بالدور الكبير الذي قام به سمو ولي العهد –حفظه الله- في القضاء على الفساد والذي يعتبر بكافة اشكالة افة خطيرة والتعامل مع كافة القضايا بحزم وعدل وترسيخ قيم التسامح والتعايش بين الشعوب.

وكما طمئن خادم الحرمين حفظه الله المواطنين خلال كلماته التي أكد فيها على الاهتمام بالمواطن وتنميته لأنه العنصر الرئيس في نمو وازدهار الوطن ولعلمه حفظه الله أن المواطن هو الركيزة المهمة لأي تقدم ورقي، وحث المسؤولين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص على تقديم كافة الخدمات للمواطن والتوسع في البرامج والخدمات التي تمس المواطنين.

كما أكد حفظه الله اهتمامه بالقضايا الهامة العربية ومن أهمها قضية اليمن وفلسطين والتي تقف المملكة الى جانب الفلسطينيين لاقامة دولتهم المستقله وعاصمتها القدس، كما ان المملكة لن تتهاون مع من يحاول محاربة المملكة باي طريقة كان وانه لا مكان بين المتطرفين خصوصا وان للمملكة دورا مؤثر في المنظمات الإقليمية والدولية.

وكيل محافظة الأحساء

معاذ بن ابراهيم الجعفري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>