“التحالف العربي” يُبشر سكان صنعاء والحُديدة بـ”حدث كبير”

الزيارات: 3005
التعليقات: 0
“التحالف العربي” يُبشر سكان صنعاء والحُديدة بـ”حدث كبير”
https://www.hasanews.com/?p=6480366
“التحالف العربي” يُبشر سكان صنعاء والحُديدة بـ”حدث كبير”
صنعاء - الأحساء نيوز

تداولت وسائل إعلام يمنية، اليوم الأربعاء، صورًا لمنشورات ألقتها طائرات التحالف العربي على عدد من المناطق، وتضمنت بشارة لسكانها بأن نهاية الحوثيين باتت وشيكة.

ودعت المنشوراتُ المواطنين اليمنيين إلى الانضمام للشرعية وتأييد عمليات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال والانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكدت المنشورات التي أُسقطت في صنعاء ومحافظة الحديدة غرب اليمن، أن الحرب في اليمن أوشكت على النهاية، ولا سبيل للخلاص من الوضع الحالي إلا بالانضمام وتأييد الشرعية اليمنية التي جاءت قوات التحالف لإعادتها.

وقالت المنشورات: “إن الحرب أشرفت على النهاية ونطالب أبناء اليمن بالانضمام للشرعية لحماية الوطن ومستقبله”.

وأوضحت منشورات التحالف أن “الحوثي لن يجر إلى اليمن غير التخلف والتبعية لإيران”، مطالبة المواطنين بالعمل على طرد الميليشيا الإرهابية والتخلص من طغيانها.

ونقلت صحيفة” المشهد اليمني” عن شهود عيان في مدينة الحديدة “أن صناديق كبيرة من المنشورات سقطت مساء أمس على سطح أحد المنازل وسط المدينة، وبعضها انتشر في سماء المدينة وسقط في عدد من الأحياء”.

وخلال الأيام الماضية، حقق الجيش اليمني، بدعم من التحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية، تقدمًا كبيرًا باتجاه حسم المعارك، وإنهاء الانقلاب الحوثي في العاصمة وعدة مناطق أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>