بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يرعى احتفال “مركز التأهيل الشامل” بيوم الإعاقة

الزيارات: 1832
التعليقات: 0
بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يرعى احتفال “مركز التأهيل الشامل” بيوم الإعاقة
https://www.hasanews.com/?p=6480298
بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يرعى احتفال “مركز التأهيل الشامل” بيوم الإعاقة
بسام الأحمد

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم, احتفال مركز التأهيل الشامل بمحافظة الأحساء باليوم العالمي لذوي الإعاقة 2017م، بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ومدير مركز التأهيل الشامل بالمحافظة عبدالله المسعود، وذلك بقاعة الاحتفالات بالمركز.
وقد افتتح المعرض المصاحب الذي أقيم بهذه المناسبة وتجول مع الحضور في أرجاءه واستمع إلى شرح من قبل المشاركين في المعرض .
وشكر مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل في كلمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – على ما تقدمه لذوي الإعاقة على مستوى المملكة الذين يحضون بكامل الرعاية والاهتمام والمتابعة من قبل الدولة وكافة المسؤولين في مراكز التاهيل الشامل في المملكة، منوهاً بحرص ومتابعة سمو محافظ الأحساء لذوي الإعاقة بالمحافظة وسؤاله الدائم والمتابعة المستمرة لكافة الحالات التي يحتويها المركز .
بعد ذلك تم عرض بعض الإنجازات التي قام بها المركز طوال العام 2017م، وما يحضى به ذوي الإعاقة من اهتمام ورعاية خلال إقامتهم بالمركز من برامج ترفيهية ومسابقات عامة، وتوفير الرعاية الصحية والغذائية والترفيهية لهم.

وكان في استقبال سموه من قسم الإناث مديرة القسم الأستاذة فاطمة بنت خالد اليعقوب اثناء افتتاح فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة، حيث ار سموه القسم الإيوائي للإناث واطلع على الخدمات المقدمة للمقيمات وبعدها افتتح المعرض المصاحب للفعاليات في مركز تأهيل الإناث .

وشملت الجولة على الصالة التأهيلية والتعليمية والترفيهية واستمع لشرح يوضح دور المركز في تأهيل ذوي الإعاقة بعد ذلك توجه إلى قاعة الاحتفالات لافتتاح الحفل والمعرض.

واختتم الحفل بتكريم الرعاة والداعمين وغادر سموه الموقع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

      

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>