تغيير موعد ومكان المباراة المصيرية بين الروضة والعيون

الزيارات: 1510
تعليق 11
تغيير موعد ومكان المباراة المصيرية بين الروضة والعيون
https://www.hasanews.com/?p=6480048
تغيير موعد ومكان المباراة المصيرية بين الروضة والعيون
أحمد العساف

قرر مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة لدوري أندية مكتب الأحساء لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، بعد أن تم حسم أمر بطل الدوري، في انتظار الوصيف الذي سيرافق فريق الصواب البطل في تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية.

و انحصرت البطاقة الثانية بين فريقي الروضة والعيون، وتقرر أن تقام مباراة الطرف مع القارة في الثالثة من عصر يوم الخميس القادم بدلاً من الجمعة، ويلعب الشروق مع الصواب في 5.30 من مساء يوم الجمعة بدلاً من يوم السبت، وذلك على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف.

أما المباراة المصيرية التي ستجمع الروضة مع العيون والمقررة 5.15 من مساء يوم السبت في الملعب الرديف، فتقرر أن تقام عند الساعة 6.40 من مساء يوم الجمعة على أرض الملعب الرئيسي بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

يشار إلى أن الروضة والعيون يملك كل منهما 13 نقطة، ويتفوق الروضة بفارق الأهداف إلا أن العيون له الأفضلية لفوزه في لقاء الدور الأول، وبالتالي يلعب الروضة بفرصة الفوز فقط لخطف البطاقة الثانية، والعيون بفرصتي التعادل والفوز.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    المغيره

    بالتوفيق لنادي العيون باذن الله وفالهم الصعود ❤️

  2. ١٠
    زائر

    بالتوفيق للروضة

  3. ٩
    Mohammad

    بالستوفيق للعيون ❤️💚

  4. ٧
    محمد حمد الكليب

    أتقدم من الآن وأبارك لنادي الروضة الذي سيرافق فريق الصواب البطل في تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية ألف ألف مبروك .

    ونادي العيون ماله حظ ولا نصيب في هذه التصفيات وداعآ لنادي العيون عسى ربي يوفقكم السنة القادمة مالكم حظ هذه السنة .

  5. ٦
    عبدالرحمن حمد السليم (أم الريش)

    الحقيقة نادي العيون مافيه لاعبه عدله وأغلبهم مبزرة ما يعرفون طعم الفوز إلا بالصدف تلقم معاهم يازين لاعبة نادي العيون السابقين هم قلوبهم صافيه مافيه حقد ولا حسد كله عشان ينتقمون من رئيس النادي خالد المياح اذا انهزموا يغادر من الملعب قبل انتهاء المباراة بعشرين دقيقة خوش ريس والله .

    أين التكاتف والتعاون يد واحدة كلن نفسي نفسي والإدارة وبعض الأعضاء بينهم مشاكل بس قدامكم مجاملات وهم قلوبهم سوداء .

  6. ٥
    ابن العيون

    بالتوفيق للعيون وحليفكم الفوز أن شاءالله

  7. ٤
    زائر

    بالله عليكم يالكليب ويبوالريش من وين يصعد النادي اذا اليه ناس مثلكم تكتب هالكلام في المواقع الالكترونيه
    مايجي النجاح الا بالتعاون وترك المصالح الشخصيه

  8. ٣
    محمد سعد السليم عضو شرف نادي العيون

    بأن يوم الجمعه يوم تاريخي وأتمنى بأن المبارة لم تجمع الفريقين على الوصيف بل تمنى بأن يكونا رفيقا درب كما حصل العام الماضي وقال كلاهما عينان في رأس وقال ليس فيه غالب أو مغلوب لأنه وكما يقال في مجالس مدينة العيون وياتردد بأننا سوف نلاقي أحبابنا بكل الود والمحبة ونهنيء من يفوز ونزفه عريس على الدرجه الثانية أن شاءالله

  9. ٢
    حمد العيد عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد سابقا

    بأن مبارة يوم الجمعة بين العيون والروضة مبارة قمة تجمع بين فريقين عريقين لهما اسمهم الثقيل في الرياضة السعودية وأنتمنى أن نشاهد مبارة تليق بأسم الفريقين وتعكس مدى تطور كرة القدم الاحسائية

  10. ١
    جمال بن سعد العقيل

    طالب الكثير من أهالي العيون الجماهير العيونية الحضور للمباراة النهائية التي تجمع نادي العيون بنادي الروضة ولا بديل الا الفوز لكلا الفريقين والواجب علينا الوقفوف امام هرم الاحساء نادي العيون ويعتبر من الفرق القوية والمؤهلة لدوري المناطق ثم التاهل لدوري الثانية وعلينا جميعا نحن أهالي العيون ترك الخصومات  وكل الاشياء التي تضر بالنادي واللاعبين أنفسهم  وعلينا التكاتف مع بعض حتى نتأهل وعلى اللاعبين والمدربين والرؤساء والاعضاء القدامى والجدد أيضا ورجال الاعمال وشيوخ  العيون الحضور مبكرا لتعطيهم حافر للفوزو كذلك لاننسى حضور  رئيس مركز العيون راشد العجمي وعمدة العيون  سابقآ صالح المهناء وحاليآ حمد الحربي وباقي رؤساء الدوائر بالعيون وأساتذتنا القدامى . موقعة يوم الجمعة ليست سهلة فالعيون يقابل فريق عنيد وقوي وسبق أنة تأهل للدوري الممتاز ثلاث مرات ولكن باْذن الله سوف نتأهل ونفرح أهالينا ونقدم لهم الفوز ” هدية ” وعلى رئيس نادي العيون الاستاذ خالد السبيعي ان يخلق للاعبين الجو والمناخ المناسبين ، و الذي تسودة المحبة والتسامح وان يعدهم بمضاعفة المكافأت وكذلك ان يلبي متطلبات الجماهير  كلها مع المكافأت قبل المباراة

    جماهير العيون مطالبة بالحضور الكبير قبل الصغير نريد مدرجات ملعب الاستاذ تمتلئ عن بكرة ابيها وجماهير العيون معروفه على مستوى الاحساء باهازيجها الجميله والحماسية على مستوى الاحساء والكلام موجهة للمخضرم رئيس رابطة العيون ،  و المعروف عنة بحبه وتضحيتة للعيون الاستاذ عارف الغريب “بو عرب”  الذي لازم نادي العيون منذ الصغر الى ان كبر في منصات التتويج وحضورك هو الفوز لنا وكذلك لاتنسى نائبة صقر العيون يوسف العساف الصقر فالاثنان اذا حضرا انتهت المباراة إن شاء الله  لصالحنا  . الهمة …. الهمة ياجماهير العيون وأعلن رئيس نادي العيون عن المكافأة للاعبين وقدرها 3000 ريال لكل لاعب في حالة التاهل لدوري المناطق.  يوم الجمعة هل يتوج نادي العيون ام لا .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>