خليجي ستيني يغتصب خادمته الآسيوية طوال 8 أشهر

الزيارات: 21845
تعليقات 3
خليجي ستيني يغتصب خادمته الآسيوية طوال 8 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6479727
خليجي ستيني يغتصب خادمته الآسيوية طوال 8 أشهر
أبو ظبي - الأحساء نيوز

تعرضت خادمة آسيوية في دولة الإمارات للإغتصاب على مدار 8 شهور من قِبل كفيلها الخليجي البالغ من العمر 62 عامًا، قبل أن تتمكن من الهرب من منزله وتبلغ الشرطة، بحسب ما كشفته النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي، اليوم الأحد (10 ديسمبر 2017).

وبحسب أقوال المجني عليها للنيابة، فإنها قدمت إلى الدولة في شهر سبتمبر 2016 على كفالة المتهم الذي كان يعاشرها دون رضاها، مهددًا إياها بالاعتداء عليها بالضرب وطردها إن لم تُلبِّ طلبه، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وقالت إنها قررت ظهر يوم الرابع من أكتوبر الماضي الهرب من المنزل بعد تعرضها للاغتصاب من المتهم الذي استغل انفراده بها في المنزل في ذاك اليوم ليمارس فعلته الشنيعة.

وأضافت المجني عليها أن المتهم كان يهتك عرضها دون رضاها منذ بداية شهر مارس الماضي حتى يوم الواقعة الأخيرة، وأنها لم تكن تخبر أحدًا من أهله طوال تلك المدة؛ لخشيتها من ردة فعله.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ١
    المواطن رجل الأمن الأول

    أكيد إنك تبين تبتزين هالشايب العايب والاويش مصبرك سنه يهتك في عرضك حسب اقوالك ويوم رفض طلباتك وشفتي مامنه فايده بلغتي عليه إن كيدكن عظيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>