الروضة والعيون يتصارعان على البطاقة الثانية لدوري الأحساء

الزيارات: 1256
التعليقات: 0
الروضة والعيون يتصارعان على البطاقة الثانية لدوري الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6479725
الروضة والعيون يتصارعان على البطاقة الثانية لدوري الأحساء
حسن العلي

انحصرت البطاقة الثانية لدوري أندية الأحساء لكرة القدم لفرق الدرجة الثالثة بين فريقي الروضة والعيون، و اللذان سيلتقيان في ختام مواجهات الدوري نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت الجولة التاسعة للدوري قد شهدت فوز العيون على القارة (2 ـ 1) وفوز الشروق على الطرف (2 ـ 0)، في حين قاد البديل عزام الخليفة فريقه للفوز على الصواب البطل في الوقت بدل الضائع من كرة رأسية، ليتساوى الروضة والعيون في عدد النقاط حيث يملك كل منهما 13 نقطة، ويتفوق الروضة بالأهداف إلا أن العيون له الأفضلية بحكم فوزه على الروضة في لقاء الدور الأول (2ـ1).

وبالتالي يلعب الروضة بفرصة الفوز فقط لخطف البطاقة الثانية، والعيون بفرصتي الفوز والتعادل، وبقي الصواب في الصدارة رغم تلقيه الخسارة الأولى بالدوري وذلك برصيد 18 نقطة، أما القارة فبقي رابعاً بخسارته من العيون برصيد 10 نقاط وابتعد عن المنافسة إطلاقاً، في حين الشروق فقد ارتفع رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه الأخير وبقي في ذيل القائمة رغم تساويه بالنقاط مع الطرف.

ويلتقي في الجولة العاشرة والأخيرة للدوري الطرف مع القارة ثم الشروق مع الصواب، وأخيراً الروضة مع العيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>