مجلس السياحة بالأحساء يشارك في ملتقى “ألوان السعودية”

الزيارات: 807
التعليقات: 0
مجلس السياحة بالأحساء يشارك في ملتقى “ألوان السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6479378
مجلس السياحة بالأحساء يشارك في ملتقى “ألوان السعودية”
محليات - الأحساء نيوز

يُشارك مجلس التنمية السياحية التابع لمحافظة الأحساء في ملتقى التصوير “ألوان السعودية 2017” والذي تنطلق فعالياته الثلاثاء المقبل، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في العاصمة السعودية الرياض، بجناح يضم عدد من الأعمال الفوتوغرافية حول واحة الأحساء ومواقعها التاريخية.

وعن ذلك أعرب خالد بن أحمد الفريدة مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الأحساء عن شكره لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية نظير توجيهات سموه بالمشاركة في ملتقى التصوير الأكبر في المنطقة.

وبين أن مشاركة مجلس التنمية السياحية تأتي ضمن الجهود المشتركة لتسويق الأحساء كوجهة سياحية، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المواقع التاريخية والطبيعية، والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث.

وأكد الفريدة أن مصوري الأحساء يتمتعون بمواهب فوتوغرافية مميزة، مكنتهم من إحراز العديد من الألقاب في مسابقات التصوير المحلية والعالمية. مُضيفاً أن فوتوغرافي الأحساء ساهموا عبر عدساتهم في نقل جانب من جماليات المقومات السياحية في الأحساء وأصالتها، ووثقوا صوراً لأبرز المعالم التاريخية في المحافظة كمسجد جواثى، وقصر إبراهيم، والمدرسة الأميرية، وقصر خزام، وسوق القيصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>