بالصور.. قائد “ابن المقرب” الابتدائية يفتتح المعرض الفني المصغر لأعمال الطلاب

الزيارات: 817
التعليقات: 0
بالصور.. قائد “ابن المقرب” الابتدائية يفتتح المعرض الفني المصغر لأعمال الطلاب
https://www.hasanews.com/?p=6478875
بالصور.. قائد “ابن المقرب” الابتدائية يفتتح المعرض الفني المصغر لأعمال الطلاب
أحمد العساف
افتتح قائد مدرسة ابن المقرب الابتدائية سامي بن أحمد الجاسم المعرض الفني المصغر لأعمال طلاب المدرسة وذلك ضمن فعاليات برنامج شركاء من أجل بيئة الوطن، حيث قام قائد المدرسة بحضور المعلمين والطلاب بأفتتاح المعرض والتجول فيه والاستماع لشرح الطلاب عن أعمالهم واشتمل المعرض الذي أشرف على إعداده رائد النشاط فواز العبود ومشرف التوعية الإسلامية سعود السيف على رسومات ولوحات وأعمال فنية متعددة نفذها طلاب المدرسة تعزز مستوى الوعي لدى الطلاب والمجتمع المحيط بأهمية حماية البيئة والمحافظة عليها وصون الموارد الطبيعية وترسيخ الممارسات الإيجابية التي تسهم في الحد من التلوث البيئي .
كما أقيم وضمن فعاليات برنامج شركاء من أجل البيئة تنفيذ برنامجين توعويين وعروض تقدمية قدمهما المعلم محمد الشدي عن المحافظة على البيئة وبرنامج توعوي للمعلم خالد الفزيع لفريق المدرسة التطوعي شملت مبادرات .
كما تم عمل حملة لزراعة ساحات المدرسة والشوارع المحيطة بها شارك فيها قائد المدرسة والطلاب ورائد النشاط وقائد الفرقة الكشفية وتنفيذ برنامج إذاعي عن البرنامج قدمه طلاب الإذاعة بإشراف المعلم صباح العويس وتنفيذ حملة نظافة في حدائق العيون .
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>