” #شكرًا_للسعودية “.. رسالة كويتية تشهد بـ”عطاء المملكة” لأشقائها

الزيارات: 1634
التعليقات: 0
” #شكرًا_للسعودية “.. رسالة كويتية تشهد بـ”عطاء المملكة” لأشقائها
https://www.hasanews.com/?p=6478641
” #شكرًا_للسعودية “.. رسالة كويتية تشهد بـ”عطاء المملكة” لأشقائها
نت - الأحساء نيوز

عبر مغردون ومغردات سعوديون عن سعادتهم البالغة برفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية بعد فترة الإيقاف التي كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد قررها منذ عامين تقريبًا.

وتطرق المغردون عبر هاشتاق “#السعوديه_ترجع_رياضه_الكويت” الذي حل في المرتبة الأولى بين الهاشتاقات الأكثر تداولًا، اليوم الثلاثاء؛ إلى الحديث عن العلاقات السعودية-الكويتية الوطيدة، وكيف أن الرياض قامت بدور قوي وفعال من أجل إلغاء القرار وإسعاد أبناء الشعب الكويتي الشقيق.

وقال المغرد صاحب حساب “قلم أزرق”: “السعودية عسكريًّا تحارب في اليمن لأجل اليمن.. وإنسانيًّا تقدم تبرعات بالمليارات للدول الفقيرة وتقف مع اللاجئين العرب.. وإسلاميًّا تتبنى قضية فلسطين وتقف بوجه أمريكا.. ورياضيًّا وقفت مع الكويت وأعادت رياضتها.. كم أنت عظيم يا وطني!”.

وعلق فيصل بن تركي بن فيصل قائلًا: “بتوجيهات ولي العهد الأمين محمد بن سلمان -حفظه الله- وبجهود رئيس الهيئة تركي آل الشيخ، رُفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.. ألف مبروك لنا جميعًا عودة الرياضة الكويتية”.

وأعرب المغرد “خالد العليان” عن سعادته، قائلًا: “أخيرًا رفع الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية من الفيفا.. أهلًا بـالكويت من جديد”.

أما صاحب حساب “مسطول‏” فاعتبر أن مثل هذه المواقف السعودية ليست بجديدة على المملكة، فقال: “ما هو شيء جديد على دولتنا بدعمها الكويت والوقوف معها”.

وانتهز المغرد صاحب حساب “الـمـــلــــگـــي” الفرصة ليعبر من خلالها عن حبه للكويت، فقال: “بصراحة، نحب الكويت والرياضة الكويتية وأهازيجهم الرائعة والجميلة”.

وأما المغرد “فايز” الذي يبدو أنه كويتي، فقدم الشكر للمملكة على ما تبذله فقال: “شكرًا للمملكة.. الله يخليكم لنا يا رب، جمايلكم علينا وع كل العرب لا تعد ولا تحصى.. شكرًا لكم من القلب”.

وردًّا على ذلك قال المغرد “SakherSport‏”: “ما سوينا إلا الواجب ولا ننتظر شكر عليه.. يستاهلوا إخواننا الكوايتة”.

وقال “فيصل الدوسري”: “وقفة الأخ مع أخيه واجبة؛ فدومًا الكويت والسعودية إخوان وأحباب وجيران، فلا نستغرب وقفتنا معهم أو وقوفهم معنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>