بالصور.. الثانوية السعودية تعقد شراكة مع أمانة الأحساء

الزيارات: 5137
التعليقات: 0
بالصور.. الثانوية السعودية تعقد شراكة مع أمانة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6478092
بالصور.. الثانوية السعودية تعقد شراكة مع أمانة الأحساء
ناصر الحماد - الأحساء نيوز
ضربت المدرسة السعودية الثانوية في يوم الثلاثاء الموافق 1439/3/10هـ أروع الأمثلة في الشراكة المجتمعية في تنظيف الساحة الخارجية للمدرسة لتكون في أحسن بيئة دراسية للطلاب .
وقد كانت الشراكة بين النادي الكشفي للمدرسة السعودية الثانوية وأمانة الأحساء ممثلة في بلدية الجفر . وبهذه المناسبة قدم الأستاذ حسين الشقاق المسؤول عن هذه الحملة في تنظيف المدرسة شكره لجميع المسؤولين في بلدية الجفر وعلى رأسهم مديرها المهندس محمد الحرز لما سخر من آليات وأدوات النظافة والعمال في إنجاح هذا البرنامج .
وأكد الأستاذ يوسف البري منسق الشراكة المجتمعية بالمدرسة إن للشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والعام أهمية تكون نافذة لانطلاق المشاريع والمبادرات التي يحتاجها الميدان التعليمي ويسهم في تحسين وتطوير البيئة المدرسية .
وصرح قائد المدرسة الذي كان أكبر دافع لتنفيذ هذا البرنامج الأستاذ عبدالناصر الحادي يجب علينا الاهتمام والمحافظة على نظافة المدرسة وتعليم الطلاب في بيئة نظيفة . ومن أهداف هذه الحملة السعي الدؤوب لغرس قيم النظافة وينبغي أن يتجه إليه جميع الطلاب . وأخيرا قدم قائد المدرسة كل الشكر والعرفان لإدارة بلدية الجفر والقائمين عليها لمشاركتهم في هذه الحملة وكذلك النادي الكشفي بالمدرسة لما يقدموه من برامج وأنشطة يستفيد منها الطلاب والمجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>