احدث الأخبار

“فروسية” الأحساء يقيم سباقه الخامس ويدشن معرض الأسر المنتجة

الزيارات: 1147
التعليقات: 0
“فروسية” الأحساء يقيم سباقه الخامس ويدشن معرض الأسر المنتجة
https://www.hasanews.com/?p=6477947
“فروسية” الأحساء يقيم سباقه الخامس ويدشن معرض الأسر المنتجة
قسم التحرير

انطلقت في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت 14/3/1439هـ على مضمار ميدان الفروسية بالأحساء فعليات سباق الخيل على دعم الميدان في نسخته الخامسة. حيث كان الجمهور على موعد مع خمسة أشواط حماسية تجمع اقوى الفرسان والجياد.

ويعرف ميدان الأحساء بأنه الأكبر إقبالاً على مستوى ميادين المملكة والذي يتوافد إليه ملاك الاسطبلات والخيل ومحبي الفروسية من كل حدب وصوب.

يصادف هذا السباق تدشين معرض الأسر المنتجة الأول الذي ينظمه الميدان على هامش موسم السباق والذي يتوقع أن يشهد حضوراً كبيراً من المتسوقين.

وحول استعداد الميدان لاستقبال الأسر المنتجة وتهيئة المكان المناسب لعرض منتجاتها، أكد الأستاذ غازي بن محمد القصيبي مدير عام إدارة ميدان الفروسية بالأحساء أن المكان جاهز بجميع خدماته مشيراً إلى أن الهدف من تنظيم المعرض إيجاد شراكة حقيقية بين الميدان والمجتمع وتعويد الأسر على حضور السباقات التي يجريها الميدان في كل يوم سبت من كل اسبوع والتي لا ينقصها التشويق والمتعة من جانبومنجانب آخر مساعدة الأسر المنتجة على تسويق منتجاتها وتقديم نفسها بشكل نوعيوالمساهمة في رفع مستواها المعيشي والاعتماد علىعلى نفسها في الانتاج والتسويق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>