في حفل الوفاء .. تكريم 9 من منسوبي متوسطة “ابن نصير” بالأحساء

الزيارات: 2648
1 تعليق
في حفل الوفاء .. تكريم 9 من منسوبي متوسطة “ابن نصير” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6477836
في حفل الوفاء .. تكريم 9 من منسوبي متوسطة “ابن نصير” بالأحساء
خالد الدوسري

احتفلت الهيئتان القيادية والتدريسية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة في حي الفتح بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء أخيراً، بتكريم نحو 9 من منسوبي المدرسة في حفل تكريمي، حمل شعار “الوفاء.. لأهل العطاء”، للزملاء المنقولين إلى المدرسة، وكذلك المنقولين إلى مدارس أخرى في المحافظة، وذلك بمنتجع النخلة السياحي في واحة الأحساء الزراعية، وشمل التكريم كل من:

قائد المدرسة “الحالي”: الأستاذ شاكر الجوهر، قائد المدرسة “السابق”: الأستاذ عمر العباد، ووكيل المدرسة “الحالي”: الأستاذ مشاري النامي، والمرشد الطلابي “السابق”: الأستاذ محمد الدوسري، والمرشد الطلابي “الحالي” الأستاذ عبدالحي العبدالحي، والمعلمون “الحاليون”: الأستاذ علاء الشهاب، والأستاذ سلطان الغامدي، والأستاذ محمد المهناء، والأستاذ محمد الخليفة.

واشتمل التكريم، على حفل خطابي، من إعداد أمين مركز مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ محمود المغربي، والمرشد الطلابي في المدرسة الأستاذ عبدالله أبو عبيد، وبعض المعلمين في المدرسة، على كلمات متنوعة للمحتفى بهم، وتقديم درعي المدرسة التذكاريين للزميلين الأستاذ عمر العباد، والأستاذ محمد الدوسري، والتقاط الصور التذكارية، وتناول وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة. أشرف على تنظيم وتجهيز الحفل الأستاذ عيسى الجبيرة، والأستاذ رمزي القطيفي، والأستاذ عمار الصاهود، والأستاذ إسماعيل الدريهم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كل التوفيق لهم يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>