احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تشارك في سباق الجري الـ22 بالخبر

الزيارات: 1824
التعليقات: 0
بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تشارك في سباق الجري الـ22 بالخبر
https://www.hasanews.com/?p=6477530
بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تشارك في سباق الجري الـ22 بالخبر
فهد الحبيل - الأحساء نيوز

شارك طلاب وأعضاء هيئة التدريس بمركز التدريب البيطري التابع للمؤسسة العامة للري وأبنائهم في سباق الجري الخيري السنوي بكورنيش الخبر في نسخته الثانية والعشرين .

وقد قام طلاب المركز بنشر الوعي البيئي من خلال حملهم لحقائب بأعلام تحتوي على عبارات توعوية بيئية باللغتين العربية والإنجليزية، كما قاموا بتوزيع مياه الشرب على المتسابقين والمنظمين ورجال الأمن والعوائل

و شارك الدكتور عبدالرحمن حريري مستشار وكالة البيئة في وزارة البيئة والمياه والزراعة في السباق وأشاد بمشاركة المركز التوعوية البيئية والتي نفذها الطلاب والموجهة لجميع أفراد المجتمع من جميع الأعمار وجميع الجنسيات .وكذلك أشاد بحرصهم على مزاولة الأنشطة الرياضية والمشاركة في الأعمال التطوعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>