ثالث سعودي يحصل عليها...

بالصور.. أمير الأحساء يستقبل “العفالق” الفائز بجائزة GUSI لـ”الأعمال الإنسانية”

الزيارات: 2505
1 تعليق
بالصور.. أمير الأحساء يستقبل “العفالق” الفائز بجائزة GUSI لـ”الأعمال الإنسانية”
https://www.hasanews.com/?p=6477445
بالصور.. أمير الأحساء يستقبل “العفالق” الفائز بجائزة GUSI لـ”الأعمال الإنسانية”
خالد الدوسري

‏تشرف الاستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق بزيارة سمو الأمير بدر بن محمد جلوي ال سعود محافظ ⁧‫الاحساء‬⁩ بمناسبة حصوله على جائزة GUSI PEACE PRIZE INTERNATIONAL 2017 للأعمال الانسانية والمعتمدة من فخامة رئيس الفلبين.

وقد أكد سموه ان هذه الجائزة العالمية تتويج للأحساء وأهلها الأوفياء الذين عرفوا بحبهم للعمل الاجتماعي والانساني، وهي دافع للشباب للإنخراط في العمل التطوعي والاجتماعي والانساني، وتعتبر هذه من الجوائز العالمية التي تمنح للأشخاص الذين يكون لهم دور انساني في السلام و الأعمال الإنسانية والإغاثية والبحثية والطبية.

وقد صدر للجائزة مرسوم جمهوري من رئيس الفلبين رقم ١٤٧٦ وتقام بشكل سنوي في شهر نوفمبر من كل عام. وقد تم تكريم هذا العام١٢ فائز من أنحاء العالم وسط حفل رسمي حضره المسؤلين وأعضاء السلك الدبلوماسي من عده دول وبحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين المستشار ماجد بن شويل الغامدي.

ويعتبر العفالق ثالث سعودي يحصل على هذه الجائزة العالمية بعد صاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد الفيصل ال سعود في عام ٢٠١٣ والأستاذ سعد بن نهار البداح في عام ٢٠١٤.

وكان العفالق قد ألقى كلمة بمناسبة هذه الجائزة ، شكر فيها حكومة الفلبين والقائمين على الجائزة. وأشر بالدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في دعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية المحلية ماديا وتنظيميا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنيين والمقيمين. وكذلك الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في اليمن وسوريا والعراق ورواندا.

ولرجل الاعمال الأستاذ محمد عبدالعزيز العفالق دور كبير في العمل الإنساني والاجتماعي والخيري، من خلال رئيسته لجمعية مكافحة السرطان بالاحساء ، وعضويته في كل من جمعية البر بالاحساء وجمعية المعاقين وجمعية امراض الدم الوراثية ولجنة خدمة المجتمع بغرفة الاحساء ، ومجلس التنمية السياحية بالاحساء.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يستاهل ابو عبدالعزيز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>