احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

بالفيديو.. “الهلال الأحمر” تكشف سبب تخزين أسطول الإسعاف الطائر بالإمارات

الزيارات: 1302
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6477439
بالفيديو.. “الهلال الأحمر” تكشف سبب تخزين أسطول الإسعاف الطائر بالإمارات
محليات - الأحساء نيوز

علقت هيئة الهلال الأحمر على الانتقادات التي وجهها أعضاء بمجلس الشورى واتهامها بتخزين بعض أسطول الإسعاف الطائر خارج المملكة، مشيرةً إلى أن التخزين جاء لأعمال صيانة.

وقال مدير عام مكتب رئيس الهيئة خالد العيد في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن” الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، إن أسطول الهيئة داخل المملكة به 7 طائرات منها 3 تخضع للصيانة الدورية منذ نحو 3 أشهر.

وأضاف أن عملية الصيانة الخاصة بالطائرات الثلاث تجرى في إحدى شركات دولة الإمارات، موضحاً أن اختيار شركة أبوظبي جاء بعد طرح منافسة عامة وتقدمت لها عدة شركات قبل أن تفوز الشركة الإماراتية.

وأشار إلى أن الهيئة تعاني كثيراً من نقص الكوادر البشرية وفي مقدمة ذلك الأطباء، مبينةً أنها تحاول التغلب على المشكلة وتحسين الأمور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>