احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

كاميرات تكشف تفاصيل اعتداء الملثمين الـ9 على قائد مدرسة بالرياض

الزيارات: 6738
التعليقات: 0
كاميرات تكشف تفاصيل اعتداء الملثمين الـ9 على قائد مدرسة بالرياض
https://www.hasanews.com/?p=6477437
كاميرات تكشف تفاصيل اعتداء الملثمين الـ9 على قائد مدرسة بالرياض
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت كاميرات فيديو منزل مجاور لمدرسة طلحة بن مصرف الابتدائية بحي النهضة شرق الرياض، تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له قائد المدرسة يوسف العتيبي، الأحد الماضي، على يد 9 ملثمين بالعصي والمواسير وقطع حديدية، تفاصيل الاعتداء.

وأوضحت كاميرات الفيديو في 40 ثانية كيف هجم المعتدون على قائد المدرسة؛ ما أدى إلى شجّ رأسه وضربات متفرقة على جسده بعصا غليظة “مشعاب” و”سكاريب” ثم لاذوا بالفرار.

وطبقاً لمقطع الفيديو فإن الملثمين كانوا يستقلون مركبتين من نوع “أكنست ولانسر”، إحداهما بدون لوحات، وتم التعرف على بعضهم من خلال الكاميرات الخارجية لمنزل أحد المواطنين القاطنين جوار المدرسة، وأن عملية الاعتداء استمرت 40 ثانية.

وذكرت مصادر وفقاً لـ”الحياة” أنه تم التوصل إلى أول «خيط» للكشف عن هوية المعتدين، إذ تم التعرف على أربعة منهم وهم من العرب الوافدين.‎

وكان أمير منطقة الرياض وجَّه بالتحقيق العاجل في الواقعة، وقام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي بتخصيص حارسي أمن للابتدائية التي تعرَّض قائدها للاعتداء، ونُقل على إثرها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني. وقام “الوهيبي” بزيارة قائد المدرسة في منزله يوم الاثنين الماضي للاطمئنان على صحته.

وأكدت إدارة تعليم الرياض، في بيان لها عقب الحادث، أنها لن تترك حقَّ قائد المدرسة، ودعمها ومساندتها له، وحماية وحفظ هَيبة المؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>