احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

تطورات جديدة عن #القمة_الخليجية المقررة في الكويت

الزيارات: 2795
التعليقات: 0
تطورات جديدة عن #القمة_الخليجية المقررة في الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6477415
تطورات جديدة عن #القمة_الخليجية المقررة في الكويت
الكويت - الأحساء نيوز

كشف مصدر دبلوماسي كويتي، الأربعاء (29 نوفمبر 2017)، عن تطورات جديدة حول القمة الخليجية المقرر انعقادها في الكويت الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر، بحسب صحيفة الرأي، أنّ الكويت وجهت الدعوات إلى قادة دول مجلس التعاون الخليجي، لحضور القمة الـ 38، للمجلس.

وأكّد أن الكويت لم تتلق أي اعتذار عن عدم حضور القمة، لافتًا إلى أن أي من الدول الخليجية، لم تتقدم رسميًا بشروط من أجل حضور القمة، ما يعني انعقاد القمة كاملة النصاب.

وذكر المصدر أنه من المقرر انعقاد المجلس الوزاري الذي يضم وزراء خارجية دول مجلس التعاون الاثنين المقبل كما هو مقرر له مسبقًا، فيما لم يفصح المصدر عن مستوى التمثيل المنتظر.

وأوضح أن الكويت أتمت التجهيزات والتحضيرات اللازمة والضرورية لاستضافة القمة الخليجية، سواء لجهة اللجان العاملة أو الإجراءات اللوجستية الضرورية المواكبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>