احدث الأخبار

الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم في زيارة إلى المكتبة المركزية بجامعة الملك فيصل “الجيل” “والنجوم” يواصلون نتائجهم السلبية ويخسرون من “جدة” و”البكيرية” الاتحاد يحسم ذهاب ثُمن نهائي كأس محمد السادس بفوز قاتل على الوصل تفعيل “اليوم العالمي للغذاء” بمستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في “عريعرة” بأمر الملك … إعفاء العساف والعامودي وتعيين الأمير فيصل بن فرحان وزيرًا للخارجية والجاسر للنقل الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع مذكرة تعاون “تقني الشرقية” ومركز “الملك عبدالعزيز للحوار” لدعم “مرضى القلب” بالأحساء .. شراكة بين مستشفى الملك فهد بالدمام ومركز الأمير سلطان شاهد .. عرض “خروف أجرب” للبيع في سوق شهير بالأحساء !! هنا رابط الاستعلام .. إعلان نتائج قبول الالتحاق بالخدمة العسكرية بحرس الحدود تعرّف عليه بالصور … الكشف عن “مسار سياحي” جديد سيتم تطبيقه قريبًا في الأحساء في الشرقية .. ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مواطنين تخصص في سرقة المركبات إيقاف “المكافآت المقطوعة” لوكلاء الوزارات والكفاءات .. والاكتفاء بـ”الرواتب”

بالفيديو .. الرائد يتفوق على الفيحاء بثنائية ، و النصر يكسب الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف

الزيارات: 1325
التعليقات: 0
بالفيديو .. الرائد يتفوق على الفيحاء بثنائية ، و النصر يكسب الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف
https://www.hasanews.com/?p=6477398
بالفيديو .. الرائد يتفوق على الفيحاء بثنائية ، و النصر يكسب الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

حقق فريق الرائد فوزاً هاماً على ضيفه الفيحاء بهدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريد ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين .
و احرز الرائد ثنائيته عبر اسماعيل بانغورا في الدقيقة 67 ، و سلطان السوادي في الدقيقة 94 ، ليصل الرائد الى نقطته التاسعة في المركز الثالث عشر ، فيما بقي الفيحاء على عشر نقاط في المركز الثاني عشر .
قاد اللقاء تحكيمياً السويدي يوهانسون ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1936 متفرج .

وفي المباراة الأخرى كسب فريق النصر نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مواجهتهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
سجل للنصر برونو أوفيني عند الدقيقة 27، وحسن الراهب في الدقيقة 35، و يليام جيبور عند الدقيقة 77، فيما أحرز هدف الفتح الوحيد محمد أمان بالدقيقة 51 .
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى النقطة 22 في وصافة جدول الترتيب مؤقتاً، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة 15 في المركز السادس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>