احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي

الزيارات: 1168
التعليقات: 0
الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6477349
الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي
الكويت - الأحساء نيوز

كشف مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، عن أنّه وجه الدعوة، وفق صلاحياته الدستورية، للحكومة والنواب لاجتماع غير عادي الأحد المقبل لإقرار قانون جديد للرياضة لرفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية.

تأتي هذه الدعوة الكويتية بالتزامن مع قيام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شغل بها رواد الموقع، خاصة أنها لم تحمل أية تفاصيل توضّح المقصود منها بالضبط.

آل الشيخ كتب قائلًا: “بإذن الله تفرح الرياضة الكويتية قريبًا”، إلا أنه ترك الباب مفتوحًا لسيل من الاحتمالات، إلا أنّ كل التعليقات التي انهالت على تلك التغريدة كانت جميعها إيجابية.

وحده، استغل سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، استغلّ نشاط “هاشتاق” دشنه السعوديون على موقع “تويتر” بعنوان ” #وساطة_سعودية_لرياضة_الكويت”، لإعادة نشر تغريدة لتركي آل الشيخ يعود تاريخها إلى يوم 30 أكتوبر الماضي، كتب فيها: “سأبذل كل جهدي مع الأشقاء في الكويت الغالية من أجل رفع الحظر عن الرياضة الكويتية العريقة.. وأنا خادم لأبونا صباح”.

وفور انتشار هذه التغريدة القديمة، ربط المغردون بينها وبين التحرك الكويتي لإقرار قانون جديد للرياضة في البلاد التي تعاني من التجميد على الصعيد الدولي، وهو ما أضرّ كثيرًا بالرياضة الكويتية التي دفعت ثمنًا باهظًا لمغامرات الشيخ أحمد الفهد الذي تسببت تصرفاته في إيقاف الرياضة في بلاده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>