احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي

الزيارات: 1375
التعليقات: 0
الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6477349
الكويت تناقش قانونًا جديدًا للرياضة تمهيدًا لرفع الإيقاف الدولي
الكويت - الأحساء نيوز

كشف مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، عن أنّه وجه الدعوة، وفق صلاحياته الدستورية، للحكومة والنواب لاجتماع غير عادي الأحد المقبل لإقرار قانون جديد للرياضة لرفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية.

تأتي هذه الدعوة الكويتية بالتزامن مع قيام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شغل بها رواد الموقع، خاصة أنها لم تحمل أية تفاصيل توضّح المقصود منها بالضبط.

آل الشيخ كتب قائلًا: “بإذن الله تفرح الرياضة الكويتية قريبًا”، إلا أنه ترك الباب مفتوحًا لسيل من الاحتمالات، إلا أنّ كل التعليقات التي انهالت على تلك التغريدة كانت جميعها إيجابية.

وحده، استغل سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، استغلّ نشاط “هاشتاق” دشنه السعوديون على موقع “تويتر” بعنوان ” #وساطة_سعودية_لرياضة_الكويت”، لإعادة نشر تغريدة لتركي آل الشيخ يعود تاريخها إلى يوم 30 أكتوبر الماضي، كتب فيها: “سأبذل كل جهدي مع الأشقاء في الكويت الغالية من أجل رفع الحظر عن الرياضة الكويتية العريقة.. وأنا خادم لأبونا صباح”.

وفور انتشار هذه التغريدة القديمة، ربط المغردون بينها وبين التحرك الكويتي لإقرار قانون جديد للرياضة في البلاد التي تعاني من التجميد على الصعيد الدولي، وهو ما أضرّ كثيرًا بالرياضة الكويتية التي دفعت ثمنًا باهظًا لمغامرات الشيخ أحمد الفهد الذي تسببت تصرفاته في إيقاف الرياضة في بلاده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>