احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

معلومات جديدة عن حامل الساطور لخطف طفلي الرياض

الزيارات: 6707
التعليقات: 0
معلومات جديدة عن حامل الساطور لخطف طفلي الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6477315
معلومات جديدة عن حامل الساطور لخطف طفلي الرياض
الرياض - الأحساء نيوز

قالت مصادر صحفية أن المتهم الرئيس في محاولة خطف طفلين وسط العاصمة الرياض، وظهر في مقطع مصور يحمل ساطورًا؛ تبين أنه “أربعيني” ويعمل بإحدى شركات الحراسة (سيكيورتي)، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، وقت دوامه بالشركة.

وكانت قد أعلنت شرطة الرياض، اليوم، نجاحها في الإطاحة بـ3 سعوديين متهمين في واقعة محاولة الاعتداء على حدثين وسط العاصمة الرياض بآلة حادة؛ حيث تم ضبطهم بعد كمين محكم، ودلوا على موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في الفيديو المتداول عن الواقعة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه إشارةً إلى مقاطع الفيديو المتداولة لقيام أحد المتهمين، يوم (6/3/1439) -رغم شُح المعلومات وندرتها- أسفرت الجهود المتواصلة من قبل كل الأجهزة الأمنية عن تحديد الاشتباه في 3 متهمين (مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر)، وضبطهم في كمين محكم؛ حيث أرشدوا إلى موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في المقطع، وبتفتيشها عثر بداخلها على أداة الجريمة وقارورة مملوءِ ربعُها من مادة العرق المسكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>