احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور.. أمانة الأحساء ترفع 68 طن من “مُخلّفات البناء” في العمران وبلداتها

الزيارات: 1310
التعليقات: 0
بالصور.. أمانة الأحساء ترفع 68 طن من “مُخلّفات البناء” في العمران وبلداتها
https://www.hasanews.com/?p=6477274
بالصور.. أمانة الأحساء ترفع 68 طن من “مُخلّفات البناء” في العمران وبلداتها
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

ذكر المتحدث الرسمي لامانة الاحساء خالد بن محمد بووشل ان الأمانة ممثلة في بلدية العمران رفعت 68 طناً من الأنقاض ومخلّفات البناء مجهولة المصدر في المدينة والبلدات التابعة لها،وذلك في اطار مواصلة البلدية لحملتها الشاملة لرفع مستوى الخدمات في الاحياء السكنية بهدف رفع مستوى الوعي البيئي وإزالة التشويه البصري والمخالفات والحفاظ على النظافة العامة ، وذلك بحسب ماافاد به رئيس البلدية المهندس أحمد بن عبدالله الملحم.

وشدد “الملحم” على أهمية دور المواطنين في رفع أنقاض مبانيهم وترحيلها إلى المرادم المعتمدة مع ضرورة التقيد بإصدار تراخيص ” الانشاء ، الترميم ” ووضع حاويات رفع المخلّفات الانشائية وكذلك الحواجز أمام المباني تحت الإنشاء ، وكذلك تفعيل الدور الرقابي للمواطن من خلال الإبلاغ عن مخالفات رمي أنقاض المباني في الأراضي الفضاء التي يقوم بها بعض قائدي مركبات النقل وذلك عبر وسائل التواصل المخصصة لذلك .

وأضاف الملحم .. فرق المتابعة الخدمية في البلدية طبقت اللوائح والأنظمة الوزارية بحق مُلاّك 53 مبنى سكني لعدم الالتزام بوضع حاويات جمع المخلّفات الانشائية وترحيلها بصفة مستمرة ، كماتم التأكيد على أصحاب ” المساكن تحت الانشاء ” برفع مُخلّفات البناء ووضع الحاويات الخاصة بذلك والمحافظة على البيئة من التشويه البصري .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>