احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بالصور.. منتزه الملك عبدالله للمغامرات يفلت من مجهر النزاهة والفساد !!

الزيارات: 8865
تعليق 17
بالصور.. منتزه الملك عبدالله للمغامرات يفلت من مجهر النزاهة والفساد !!
https://www.hasanews.com/?p=6477243
بالصور.. منتزه الملك عبدالله للمغامرات يفلت من مجهر النزاهة والفساد !!
بسام الأحمد

7 سنوات من العمل على بناء منتزه يتحاكى عنه زوار الأحساء من كافة دول الخليج العربي كما وصفته الجهة المنفذة له، لكن هذه السنوات لم تعطهم الفرصة حتى الأن لتهيئته بالشكل اللائق، حيث فتحت أبواب المتنزه للمواطنين دون أدنى مسؤولية من القائمين عليه لاتباع أقل مبادئ السلامة والنظافة العامة.

وكما بينت الصور التي رصدتها “الأحساء نيوز” وجود أسلاك كهربائية مكشوفة ومواد بناء مُهملة ومولدات كهربائية تفتح ذراعيها لاحتضان الضحية .

ويبث مواطنون شكواهم لـ”الأحساء نيوز” آملاً في إيجاد الحل لإعادة هذا المشروع الضخم إلى الجادة، حيث ذهبت الملايين من الريالات دون جدوى، وعشرات النخيل والأشجار ماتت واقفة ومنها ما مات يتلوى ألمًا حتى ظلها حينما انثنت لا فائدة منه.

ناهيك عن أوساخ في قارعة الطريق وكل زاوية ومكان. اما ألعاب الأطفال فمتهالكة، وطاولات وكراسي مكسرة، العائلات والأطفال تذهب وتلهو في أماكن ومرتفعات خطرة دون وجود سبل سلامة ، بعض الشباب يلهو ويرقص مزعجًا ومُخربًا بلا حسيب ولارقيب .

ويأتي هنا سؤال مهم، أهكذا يكون المشروع الذي يطل على أجمل مافي الأحساء؟!.. الأحساء نيوز رصدت وننتظر من المسؤول الإجابة خدمة للوطن والمواطن !!

 

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٦
    بومهدي

    اللي فوق جبل الشعبة للأسف مافي حماية

  2. ١٥
    زائر

    برافو عليك ياكاتب
    ايضاً انظر للارصفه وطريقة تخطيطها الخاطئه خصوصا بوسط المبرز
    وانظر الى الاشارات والارصفه تجد الاشارات مايله واسفلها الرصيف مكسر
    واوساخ وطابوق فوق الارصقه
    وطريق بني معن الحليله الهفوف حدث ولا حرج

  3. ١٤
    زائر

    ما بعد يفتتح و ااناس تدخل يعني المشرع قام ولا اه دخل بالي يطخل ويطاع و يوصخ

  4. ١٣
    زائر

    هل وقفت الأمور على هذه المشاريع فقط .. هناك مشاريع صرفت عليها مليارات الريالات وليست ملايين وهي في الحقيقة قيمتها اقل من ثلث ما رصد لها ولكن الفساد وعدم وجود المحاسبة لعبت دورا ..
    ومن هذه المشاريع النظافة الوهمية للشوارع والكباري المتوقفة مثل كوبري المسلخ والحمامات العامة التي يصل تكلفة الواحد منها مئات آلاف الريالات وهي مهملة وسيئة وأرصفة الشوارع داخل القرى والطرق الزراعية المتهالكة وغيرها كثير .

  5. ١٢
    زائر

    ههههههه لمتي طيب حقيقه لايمكن انكاره والمهندسين بس شاطرين شفط الفلوس لاغير

  6. ١١
    احسائي صميم

    للاسف المشروع لم يكتمل ولم يتم التصريح بدخوله للزوار ولكن التجاوزات من المواطنين اودت الى الكثير من التلفيات والمشورع قائم تبع الخطة الزمنيه ولكن اتمنى من الزوار الذين هم المتسببين في الاوساخ وغيرها ان يحافظوا على المشروع والانتظار الى ان يتم الافتتاح رسميا وليس بجهود فرديه

    • ١٠
      زائر

      سبع سنوات ولم يكتمل شدعوه
      مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة تم بناءها في 3 سنوات

  7. ٩
    احسائي صميم

    اتمنى من صحيفة الاخساء نيوز مقابلة المسؤولين على المشروع و معرفة سبب هذه المشكله وموعد الافتتاح الرسمي والحلول لنكون نحن المواطنين شركاء الدوله في محاربة الفساد وشكرا

  8. ٨
    زائر

    المشروع اذا م خلص كيف يتم تركيب الألعاب للأطفال وهي بلاستيك مع مر السنين الشمس راح تأكل الألعاب والفلوس راحت وأطفالنا م استفادوا منها اذا الشركه القائمه على المشروع م اهتمت ولا البلديه اهتمت كيف تطلب من المواطن يهتم؟ ؟ ؟
    احنا نبي حلول مانبي كلام في الهوا
    نبي حد يطلع ويقول لنا متى مشروع الاحلام رأح يفتتح
    واذا مو مسموح للزوار بالدخول وين المسؤول عن المشروع ليه م وظف مسؤولين أمن وسكورتيه
    والا هي بالكلام بسسس!!!!!
    والا كان خليتوا جبل الشعبه على ماهو زمان الناس تروح وتنبسط
    من سويتو هالتطوير والجبل صاير ملجأ للي يسوا ومايسوا
    يعني لازم نستنى تحصل مصيبة أو كارثه عشان المسؤولين يهتمون ويطلعون بتصاريحهم واحنا واحنا

  9. ٧
    زائر

    من اخر افتتاح المشوع هو المواطنيين بالاستعجال بالدخول وتخريب المكان وايضا الامانة بعدم وضع حراسات وعدم مراقبة المقاولين

  10. ٥
    زائر

    اهلا و سهلا..
    هارد لك على الفوال اللي احترق…

  11. ٤
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    للاسف المشروع اخذ من الوقت الكثير ولم ينتهي والجماهير عطشانه لرؤية المشاريع السياحيه مما اضطر الامر بالدخول بشكل غيىر نظامي واين الرقابه على هذا المشروع ومن المسؤل ؟

  12. ٣
    زائر

    والشي الاساسي بوابة الدخول ضيقة جدا مع وجود سور طويل جدا يفترض ان تكون البوابة دخول وخروج وبمساحة كبيرة لعدم الاختناق المروري ولاتوجد دورات مياه للاسف،ونحن في في مشارف عام 2018 عالم غريب حدائق ومنتزهات لاتوجد بها مغاسل ودورات ميته

  13. ٢
    زائر

    سلام
    منع شباب بدخول هذا واحد
    وضع حماية وسكرتية للمنتزهات
    وضع اشخاص للتسجيل سيارات يخالف بل نظام او تلف ممتلكات منتزة او حرف او تفحيط

  14. ١
    زائر

    سبع سنوات ولم يكتمل شدعوه
    مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة تم بناءها في 3 سنوات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>