احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“غازي”… باكورة تعاون ثقافي بين النادي الأدبي وثقافة وفنون الأحساء

الزيارات: 1102
التعليقات: 0
“غازي”… باكورة تعاون ثقافي بين النادي الأدبي وثقافة وفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6477137
“غازي”… باكورة تعاون ثقافي بين النادي الأدبي وثقافة وفنون الأحساء
طالب الموسى

ينطلق يوم الجمعة القادم أول تعاون ثقافي يجمع النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون بالأحساء من خلال إقامة برنامج (غازي) والذي يقدمه فريق فكر التابع للمنتدى الثقافي بثقافة وفنون الأحساء خلال الفترة من ١٣ الى ١٥ من شهر ربيع الأول ولمدة ٣ أيام بمقر النادي الأدبي بالأحساء.

وبدوره وجه مدير الجمعية الأستاذ علي الغوينم جزيل شكره وتقديره لرئيس النادي الأدبي بالأحساء الدكتور ظافر الشهري والذي فتح للفريق أبواب النادي وسخر كل الإمكانيات والدعم اللازم لإقامة هذا البرنامج الثقافي المهم والذي يقدمه فريق فكر ويقوم عليه مجموعة من الشباب والشابات المتحمسين والذين يحملون في جعبتهم كل جديد ويتناولون تجربة الدكتور غازي القصيبي بوجهة نظرهم من خلال معارض فنية وقراءات وتناول مجموعة من الروايات يتم تقديمها للجمهور ، كما شكر الغوينم مشرف المنتدى الثقافي بالجمعية الأستاذ صلاح بن هندي والذي أبدى تعاون وإهتمام للفريق.

وبدورها بينت المشرفة على البرنامج الأستاذة فاطمة العلي بأن الفريق يضم أكثر من ٥٠ شاب وشابه كما أن المعرض الفني يقدم من خلاله مجموعة من اللوحات التشكيلية لفنانين وفنانات الأحساء مجسدين صور تشكيلية من حياة غازي القصيبي بالإضافة إلى تقديم فيلم يحكي قصة القصيبي في حفل الافتتاح موجهة كل الدعوة لجميع المثقفين والمثقفات والجمهور الكريم للحضور والمشاركة والاستمتاع ببرنامج مختلف في طرحه وتقديمه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>