احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

“الآسيوي”: إقامة دوري الأبطال 2018 بنظام الذهاب والإياب

الزيارات: 1233
التعليقات: 0
“الآسيوي”: إقامة دوري الأبطال 2018 بنظام الذهاب والإياب
https://www.hasanews.com/?p=6477136
“الآسيوي”: إقامة دوري الأبطال 2018 بنظام الذهاب والإياب
وكالات - الأحساء نيوز

قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات الأندية السعودية والإماراتية ونظيرتها القطرية بنظام الذهاب والإياب خلال النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2018.

واتفق المكتب التنفيذي على أن الاتحادات المحلية المعنية يجب أن تبحث مع حكوماتها الحصول على إذن خاص لسفر المنتخبات وأندية كرة القدم لخوض المباريات.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيانه: ساند المكتب التنفيذي قرار لجنة المسابقات إرسال وفد رفيع المستوى إلى الدول المعنية، من أجل محاولة بحث الأمر مع الاتحادات الوطنية والحكومات المعنية، لإيجاد حلول للمباريات التي تقام في العادة بنظام الذهاب والإياب.

وأكد المكتب التنفيذي على دعمه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي سيقوم بعرض قضية منع الأندية الإسرائيلية التي تلعب في الأراضي المحتلة أمام محكمة التحكيم الرياضي في شهر يناير. وجدد المكتب التنفيذي أيضاً معارضته للتدخل الحكومي والذي أدى إلى إيقاف الاتحاد الكويتي لكرة القدم والاتحاد الباكستاني لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي للعبة، كما وافق على إقامة الحفل السنوي لعام 2018 في العاصمة العمانية مسقط.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>