احدث الأخبار

وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة الإمارات تعلن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات الاتحادية

“حسان بن ثابت” الابتدائية تقيم برامج ملتقى “السلامة الآمنة”

الزيارات: 2249
التعليقات: 0
“حسان بن ثابت” الابتدائية تقيم برامج ملتقى “السلامة الآمنة”
https://www.hasanews.com/?p=6477097
“حسان بن ثابت” الابتدائية تقيم برامج ملتقى “السلامة الآمنة”
سامي العلي - الأحساء نيوز

تحت اشراف الاستاذ عدنان الدريوش مشرف النشاط الطلابي بادارة تعليم محافظة الاحساء وبحضور مشرف الامن والسلامة بادارة التعليم الاستاذ وليد الحمد ووكيل رقيب في الدفاع المدني يوسف المنسف الذي شرح للطلاب وسائل السلامة المدرسية والمنزلية حيث شارك الطلاب في مناقشة السلامة مع رجل الدفاع المدني .

بعد ذلك قدم منسق السلامة في المدرسة الاستاذ سعد المطير شرح لقواعد المرور والسلامة الآمنة من الحوادث المرورية واهميتها في الحفاظ على ارواح الناس وبالخصوص الطلبة.

واختتم الاستاذ مصطفى الممتن بالشكر الى الى الاستاذ عدنان الدريوش والاستاذ وليد الحمد على توجيهاتهم لما فيه تطوير السلامة الامنه وخلال ذلك ايضا ذكر ان ذلك تم بالتنسيق مع قائد المدرسة المتابع لتنظيم هذا الملتقى الاستاذ محمد بن حمد المري ووكيل المدرسة الاستاذ ماجد العياضي والمشرف على هذا الملتقى رائد النشاط الاستاذ سامي تقي العلي ثم قدمت الهدايا للطلبة المشاركين في الملتقى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>