احدث الأخبار

“بين البصر والبصيرة” .. أمسية توثيق فوتوغرافي بثقافة وفنون الأحساء الرئيس الفرنسي قبل مغادرته جدة: اقترحنا إشراك حلفائنا ومنهم السعودية في محادثات إقليمية شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين

في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي

الزيارات: 1041
التعليقات: 0
في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي
https://www.hasanews.com/?p=6477083
في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

ينظم مستشفى الموسى ممثلاً في قسمي النساء والتوليد والتعليم الطبي المستمر، بالتعاون والتنسيق مع الخبير السويسري البروفيسور “أندرياس شوب” – استشاري أمراض النساء والتوليد، وسرطان الثدي بالجمعية السويسرية لأمراض النساء والتوليد (SGGG)، محاضرة تعليمية وتثقيفية بعنوان: “من أجل ولادة طبيعية أسهل” وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري من الساعة 8 – 10ص بقاعة المؤتمرات بالطابق الثاني عشر بمقر المستشفى.

وسوف تتناول المحاضرة كيفية الولادة الطبيعية بدون اللجوء إلى شق العجان ودون أدنى مضاعفات، إضافة إلى عرض دور الجل الطبي (الدينتال) المستخدم في الولادة، حيث يعتبر الدكتور “أندرياس شوب” هو المخترع الوحيد لهذا النوع من الجل على مستوى العالم، والذي يتم استخدامه بأمان أثناء عملية الولادة على صحة الأم والجنين.

والبروفيسور “أندرياس شوب” هو رئيس المجلس الاستشاري الطبي في شركة Tentan AG التي تقوم بتصنيع المستحضرات الطبية، والحبوب، والمواد الهلامية، والمراهم، والأقراص، وزيوت الحمام، ومزيل الروائح، والكبسولات، والمقويات، والبخاخ، وقطرات العين، وتأسست في عام 1988 ومقرها راملينسبورغ سويسرا.
هذا وسوف يٌمنح الحضور 7 ساعات تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>