احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي

الزيارات: 905
التعليقات: 0
في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي
https://www.hasanews.com/?p=6477083
في الأحساء.. “بروفيسور سويدي” يحاضر غداً في مستشفى “الموسى” التخصصي
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

ينظم مستشفى الموسى ممثلاً في قسمي النساء والتوليد والتعليم الطبي المستمر، بالتعاون والتنسيق مع الخبير السويسري البروفيسور “أندرياس شوب” – استشاري أمراض النساء والتوليد، وسرطان الثدي بالجمعية السويسرية لأمراض النساء والتوليد (SGGG)، محاضرة تعليمية وتثقيفية بعنوان: “من أجل ولادة طبيعية أسهل” وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري من الساعة 8 – 10ص بقاعة المؤتمرات بالطابق الثاني عشر بمقر المستشفى.

وسوف تتناول المحاضرة كيفية الولادة الطبيعية بدون اللجوء إلى شق العجان ودون أدنى مضاعفات، إضافة إلى عرض دور الجل الطبي (الدينتال) المستخدم في الولادة، حيث يعتبر الدكتور “أندرياس شوب” هو المخترع الوحيد لهذا النوع من الجل على مستوى العالم، والذي يتم استخدامه بأمان أثناء عملية الولادة على صحة الأم والجنين.

والبروفيسور “أندرياس شوب” هو رئيس المجلس الاستشاري الطبي في شركة Tentan AG التي تقوم بتصنيع المستحضرات الطبية، والحبوب، والمواد الهلامية، والمراهم، والأقراص، وزيوت الحمام، ومزيل الروائح، والكبسولات، والمقويات، والبخاخ، وقطرات العين، وتأسست في عام 1988 ومقرها راملينسبورغ سويسرا.
هذا وسوف يٌمنح الحضور 7 ساعات تعليم مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>